ننشر حقيقة وفاة الأمير مقرن بن عبدالعزيز ، حيث تداولت بعض الصفحات الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي منذ ساعات قليلة صباح اليوم الخميس 21-10-2021 أخبار عديدة عن خبر وفاة الأمير مقرن بن عبدالعزيز شقيق الملك سلمان وكان بعض النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فجروا هاشتاجات كثيرة، مما أدى إلى تصدر الأمير مقرن بن عبد العزيز التريند السعودي والعربي على الإنترنت.ويسعى الكثير في المملكة الآن إلى معرفة ما صحة وفاة الأمير مقرن بن عبدالعزيز شقيق الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وهذا ما نُسلط عليه الضوء في هذا المقال.

خبر وفاة الأمير مقرن بن عالبدالعزيز

خبر وفاة الأمير مقرن بن عبدالعزيز ، من خلال ما نسعى لتقديمه ورصده لجميع قراءنا الكرام، نستعرض عليكم ما جاء من أخبار سواء عبر الصفحات الإلكترونية أو من خلال ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أو تويتر عن حقيق وفاة الأمير مقرن بن عبد العزيز ، وما صحة خبر وفاة الأمير مقرن ؟ ، وقد نشرت صفحات على موقع التدوينات الصغيرة تويتر بعض الأخبار عن خبر وفاة الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ، فما صحة وفاة الأمير مقرن بن عبدالعزيز.

وانتشرت حالة ممن القلق والتوتر والذعر في الشارع السعودي بعدما نشرت عدد من صفحات المواقع الاجتماعية عن وفاة الأمير مقرن، ولكن ما زال البحث جاري حتى لحظة كتابة هذه السطور عن حقيقة وفاة الأمير مقرن بن عبد العزيز، وغرد النشطاء على موقع التدوين “تويتر” بتغريدات تساءلوا عن صحة خبر وفاة الأمير مقرن ولي العهد السابق بعد خضوعه لعملية جراحية في أحد المستشفيات خارج المملكة العربية السعودية.

الحالة الصحية للأمير مقرن بن عبد العزيز

وفي ذات الصدد، يتساءل الكثير أيضاً عن الحالة الصحية للأمير مقرن بن عبد العزيز. وذلك بعدما تم التأكد أن الأمير مقرن بن عبد العزيز سيُجري عملية جراحية خارج أراضي المملكة العربية السعودي، وبالتالي فقد كشف الأمير فيصل بن تركي بن فيصل، عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات الصغيرة تويتر، تفاصيل الحالة الصحية للأمير مقرن، بعد إجرائه العملية الجراحية. حيث كتب الأمير فيصل: “بعد عملية جراحية ناجحة ولله الحمد، لا يسعنا إلا قول الفضل لك وحدك يا ربنا اللهم تمم شفاء عبدك مقرن ابن عبد العزيز”.

حقيقة وفاة الأمير مقرن بن عبد العزيز

وعن حقيقة وفاة الأمير مقرن بن عبد العزيز ، غرد الكثير من النشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلين  للهم اشف صاحب السمو الملكي الأمير ⁧مقرن بن عبدالعزيز⁩⁩ شفاءً لا يغادر سقمًا والبسه ثوب الصحة والعافية واحفظه من كل مكروه. ومن هذا يتضح لنا ولكم أنه لا صحة لما تم تداوله من أخبار حول وفاة الأمير مقرن بن عبد العزيز، وأن ما يتم نشره لا صحة له نهائياً إلى أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن الحالة الصحية للأمير مقرن بن عبد العزيز بعد إجراؤه عملية جراحية خارج المملكة السعودي، ولكن لم يتم تحديد موقع المستشفى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ