عروض شيفروليه من التوكيلات العالمية للسيارات بالمملكة في الشهر الحالي بالسيارات المعروضة

عروض شيفروليه من التوكيلات العالمية للسيارات بالمملكة في الشهر الحالي بالسيارات المعروضة

عروض شيفروليه من التوكيلات العالمية من اهم عروض السيارات الحديثة التي تم إطلاقها في الشهر الحالي. والتي أعلنت عنها شركه التوكيلات العالمية للسيارات عبر صفحتها الشخصية علي موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان حديثا علي عده عروض للسيارات لجميع أبناء المملكة في الشهر الحالي مثل عروض عبد اللطيف علي هيونداي لجميع مواطني المملكة ومعرفه السيارات التي شملتها العروض. كما تم الإعلان أيضا عن عروض الأهلي علي السيارات المستعملة من جميع الوكلاء ومعرفه ماركات السيارات. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل ومعرفه جميع السيارات التي شملتهم العروض بالأسعار المعروضة. وشرح طريقه وكيفيه الحصول علي سياره من العروض.

عروض شيفروليه من التوكيلات العالمية

أعلنت شركه التوكيلات العالمية للسيارات بالمملكة عن عده عروض علي السيارات والتي شملت ماركة شيفروليه 2021. كما شملت العروض باقة رائعه من سيارات شيفروليه الحديثة والتي تتميز بالراحة والرفاهية عن جميع السعوديين. بالإضافة إلى ذلك السيارات تدعم التكنولوجيا الحديثة ومن المعتاد معدل استهلاك للوقود رائع. كما تم الإعلان عن ميعاد بدء العروض والتي تبدأ من 18 أكتوبر 2021 وتنتهي في 31 أكتوبر 2021.

سيارات عروض شيفروليه

كما شملت العروض باقة من اهم والمع سيارات شيفروليه والتي سنوضحها لكم بالأسعار التي تم الإعلان عنها من خلال النقاط الأتية:

  • سلفرادو 2020 1500 4WD Regular Cab بسعر 99900 ريال.
  • بليزر 2021 2LT بسعر 125900 ريال.
  • اكوينوكس 2021 LS بقسط شهري 1813 ريال وبدون مقدم للدفعه الأولي وعلي فتره 60 شهر.
  • كابتيفا 2022 LS بقسط شهري 1484 ريال وبدون مقدم للدفعه الأولي وعلي فتره 60 شهر.
  • تاهو 2021 2WD LS بقسط شهري 2383 ريال وبدون مقدم للدفعه الأولي وعلي فتره 60 شهر.

كيفيه الحصول علي عروض شيفروليه

كما قامت شركه التوكيلات العالمية بالإعلان عن طريقه وكيفيه الحصول علي سياره شيفروليه من خلال العروض. وذلك عن طريق الذهاب إلي احد فروع الوكيل الموجودة بجميع أنحاء المملكة السعودية. أو إذا كنت تستخدم الهاتف الجوال فيمكنك الاتصال علي الرقم 8002442244 وهو الخاص بخدمه العملاء والذي يمكن من خلاله تقديم طلب الحصول علي السيارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *