بطريقة سهلة وخطوات بسيطة كيفية إخفاء رقم هاتفك من الفيسبوك

بطريقة سهلة وخطوات بسيطة كيفية إخفاء رقم هاتفك من الفيسبوك

يبحث العديد من مستخدمي الانترنت وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن كيفية إخفاء رقم هاتفك من الفيس بوك ، فمن المعروف أنه لا يتم إخفاء رقم الهاتف المحمول بشكل افتراضي من الفيسبوك. وهذا يعني الكثير من الخطورة، فيمكن لأي شخص أن يطلع على صفحتك الشخصية معرفة رقم هاتفك الخاص، بل يمكنه العثور على صفحة فيسبوك الخاصة بشخص ما عن طريق رقم هاتفه المحمول باستخدام البحث العادي على الفيسبوك. على كل الأحوال إذا كنت تبحث عن طريقة لإخفاء رقم هاتفك المحمول على فيسبوك ومنع فرصة العثور على حسابك يمكنك اتباع الخطوات التالية..

كيف تخفي رقم محمولك من الفيسبوك

  • يمكن إخفاء رقم هاتفك من معلومات الاتصال بصفحتك على الفيسبوك.
  • وذلك من خلال التأكد من عدم تقديم رقم هاتفك بشكل واضح في معلومات الاتصال.
  • كما يمكن إخفاء رقم هاتفك من الفيسبوك سواء على موقع الفيسبوك على الكمبيوتر أو تطبيق المحمول، وهو ما سوف نعرفه في السطور التالية:

كيفية إخفاء رقم هاتفك من الفيسبوك – على الكمبيوتر

في البداية، قم بالانتقال لصفحتك على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن طريق النقر فوق اسمك في الزاوية اليسرى العليا، ثم قم بالنقر فوق “حول”، بعد ذلك توجه إلى “جهة الاتصال والمعلومات الأساسية”، حيث تقوم بالنقر فوق “تعديل” في قسم “الهواتف المحمولة”، ثم تقوم بتحديد “أنا فقط”.

طريقة تخفي رقم جوالك من الفيسبوك – على الهاتف المحمول

على الهاتف المحمول، يمكنك فعل الشيء نفسه، حيث تقوم بالنقر فوق الصورة الرمزية الخاصة بك، ثم تقوم بالتمرير لأسفل لتنقر على “حول”، ثم تضغط على “معلومات الاتصال”. بعد ذلك قم بالتمرير لأسفل، وانقر على “تعديل” في “معلومات الاتصال”، ثم تضغط على أيقونة القفل في قسم “الهواتف المحمولة”، وأخيرًا تحدد “أنا فقط”.

كيفية إخفاء صفحتك على فيسبوك وعدم العثور عليها من خلال الهاتف

ويجب أن تعلم أنه حتى باتباع الخطوات السابقة، فلازال من الممكن العثور على رقم هاتفك المحمول في البحث. فبشكل طبيعي يمكن للجميع العثور على صفحة الفيسبوك عن طريق رقم الهاتف، ولكن من خلال إجراء تغييرات بسيطة في إعدادات الخصوصية، لن يرى أحد من العامة رقم الهاتف، ومن ثم لا يمكن رؤية الصفحة نفسها! وفي تلك الحالة يجب عليك تعطيل البحث عن طريق رقم الهاتف على الكمبيوتر، ثم تجعل رقم هاتفك خاصًا ومرئيًا فقط لأصدقائك فقط.

طرق إخفاء ظهور حسابك في قائمة الأصدقاء المقترحة على الفيسبوك

وهكذا نكون شرحنا لكم كيفية اخفاء الأرقام الخاصة بكم من التتبع على فيسبوك.

وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *