معجزة كريم الفازلين والبنجر الرهيب لتبيض البشرة وتوريد الخدود والشفايف وداعاً للمكياج بعد اليوم

معجزة كريم الفازلين والبنجر الرهيب لتبيض البشرة وتوريد الخدود والشفايف وداعاً للمكياج بعد اليوم


تنتشر الآن عمليات توريد الشفاه ونفخها وتكبيرها وهي تعد من العمليات التجميلية السهلة التي أصبحت الكثير من الفتيات تميل لها، لكن عندما تذهب نتيجة العملية فإنها تترك أثرًا ليس جميلًا على شفاه المرأة ويظهر عليها بعض الاسمرار لذلك تضطر المرأة إلى تكرار العملية مرة أخرى من فترة إلى فترة ولكن يمكنك استخدام بديل رائع لهذه العملية وهو كريم الفازلين والبنجر الذي يعمل على توريد الشفاه والخدود معًا كما أنه لطيف على البشرة وليس له أي آثار جانبية ومن خلال هذا المقال سنتعرف على بعض الوصفات والطرق التي يمكننا بها استخدام كريم الفازلين والبنجر للتوريد.

كريم الفازلين والبنجر لتوريد الشفاه

نعرف الفوائد الكبيرة التي يحتوي عليها الفازلين خصوصًا في عمليات الترطيب أما البنجر فهو من المواد الطبيعية التي لها لون أحمر وتستخدم كملون للطعام والملابس وإضافتها للفازلين تكسب الكريم لونًا أحمرًا خفيفًا جميلًا، وهذا الكريم سهل التحضير ولا يحتاج إلى الكثير من الوقت لإعداده كما أن مكوناته بسيطة جدًا فهو لا يحتاج سوى لملعقة من الفازلين وثمرة بنجر وملعقة للتقليب وعلبة لوضع الكريم فيها بعد الانتهاء من إعداده.

طريقة تحضير كريم الفازلين والبنجر

فيما يلي خطوات التحضير التي ستحتاجينها أثناء إعدادك لكريم الفازلين والبنجر:

  • قومي بتقطيع البنجر إلى قطع صغيرة مستديرة ويفضل أن تكون على هيئة شرائح.
  • اخلطي الفازلين بشرائح البنجر واتركيها قليلًا حتى يكتسب الفازلين لون البنجر.
  • قومي بوضع الفازلين المخلوط باشمندر مباشرة على خديك أو شفتيك.
  • اتركيهما على وجهك لمدة لا تقل عن ربع ساعة.
  • أحضري قطنًا مبللًا وقوي بتنظيف أثر الفازلين والبنجر من وجهك.
  • يمكنك تكرار التجربة لمرتين في الأسبوع.
  • توجد خلطات طبيعية كثيره لتبيض البشره وتفتيحها من أهمها الفازلين والنشا يساعد على. التفتيح بشكل رهيب كل منا عليكي استبدال مكون البنجر بالنشا لتفتيح الاماكن الحساسة واستخدام نفس الخطوات السابقة وسوف تلاحظين تحسن تدريجي في المنطقة المراد تفتيحها ، يمكنك ايضا تفتيح البشره بخامات اخري موجوده في منزلك والحصول على. بشره ناعمه ومثالية من أول إستخدام جربي بنفسك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *