أجل قسطين وأحصل تمويل بدون كفيل وبدون شرط اعتماد جهة العمل

أجل قسطين وأحصل على تمويل بدون كفيل ، تمويل شخصي بتسهيلات عديدة في السداد ، والتي تتناسب مع الراتب الشهري للعميل وتتماشي مع جميع الإلتزامات المالية الأخرى له ، حيث يبحث الكثير من العملاء بالمملكة للحصول على مبالغ تمويلية ، بشروط سهلة وغير معقدة ومتطلبات بسيطة لاستكمال الطلب ، وقد جاءت شركة اليسر للإجارة والتمويل ضمن مجموعة من شركات التمويل بالمملكة ، والتي تعمل على توفير منتجات تمويلية متميزة بصيغة إسلامية ، والتي من شأنها تلبية كافة الاحتياجات المالية للمواطنين في المملكة العربية السعودية ، ويمكن أن تتعرف عزيزي القارئ من خلال متابعة هذا المقال في موقع ثقفني علي أهم المزايا التي توفرها شركة اليسر للإجارة والتمويل للعملاء عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل المتاح لدي الشركة ، كما سوف نوضح في هذا المقال الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للاستفادة من تمويل شركة اليسر بدون كفيل وبدون شرط اعتماد جهة العمل.

أجل قسطين وأحصل على تمويل بدون كفيل من شركة اليسر للإجارة والتمويل

أحصل تمويل فورى بسيولة نقدية سريعة ، وأجل سداد أول قسطين من الأقساط الشهرية المستحقة ، أحد عروض التمويل الشخصي الميسرة ، التي توفرها شركة اليسر للإجارة والتمويل بتسهيلات عديدة في السداد ، كما تقدم الشركة للعملاء من خلال هذا التمويل ، العديد من المزايا التي يمكن أن تخدم كافة الاحتياجات المالية لهم بشروط ميسرة ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال تلك المزايا التي توفرها شركة اليسر للإجارة والتمويل للعملاء عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة في المملكة العربية السعودية.

  • قامت شركة اليسر بتصميم عرض التمويل الشخصي ، ليكون متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  • لا يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب يعمل لدى جهة معتمدة لدى شركة اليسر في المملكة العربية السعودية.
  • لا يحتاج الشخص المتقدم بالطلب إلي وجود كفيل أو ضامن للاستفادة من تمويل شركة اليسر.
  • تمويل شخصي بدون رسوم إدارية.
  • تقدم شركة اليسر للعملاء من خلال هذا المنتج مبالغ تمويلية يمكن أن تصل قيمتها حتي 30 ألف ريال سعودي.
  • يمكن للشخص المتقدم الاستفادة من فرصة تأجيل سداد أول قسطين من الأقساط الشهرية المستحقة.
  • تقدم شركة اليسر للإجارة والتمويل خيارات للسداد عديدة ، والتي يمكن من خلالها تقسيط مبلغ التمويل علي أقساط مجدولة حتي 36 شهر.
  • المواطن السعودي والمواطن المقيم يمكنهم الاستفادة من تمويل شركة اليسر بدون كفيل ، وتأجيل سداد أول قسطين من الأقساط الشهرية المستحقة.

الشروط العامة للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة اليسر

وقد قامت شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية بتحديد بعض الضوابط والشروط التي يجب إتباعها عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل المتاح لدي الشركة لقطاع الأفراد في المملكة ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال تلك الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين للاستفادة من تمويل شركة اليسر ، وتأجيل سداد أول قسطين.

  • وفرت شركة اليسر التمويل الشخصي بدون كفيل للمواطن السعودي والمواطن المقيم أيضاً.
  • المواطن المتقاعد يمكنه أيضاً الاستفادة من تمويل شركة اليسر بدون كفيل وبشروط ميسرة.
  • عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 22 سنة ، ولا يزيد عن 60 سنة ، وذلك عند التقدم بطلب للحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 5000 ريال سعودي ، وذلك لاستكمال إجراءات طلب الحصول على تمويل شركة اليسر ، وتأجيل سداد أول قسطين.
  • يشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 3 أشهر ، وذلك عند التقدم بطلب للحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة اليسر للإجارة والتمويل ، وتأجيل سداد أول قسطين من الأقساط الشهرية المستحقة.

الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال طلب التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة اليسر

  • الهوية الوطنية للمواطن السعودي ، أو هوية المواطن المقيم.
  • تقديم خطاب تعريف بالراتب الشهرى للشخص المتقدم بالطلب ، وإذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي المنشآت الخاصة ، يشترط أن يكون خطاب التعريف بالراتب معتمد من الغرفة التجارية بالمملكة العربية السعودية.
  • يلزم تقديم كشف حساب بنكي لأخر ثلاثة أشهر ، وذلك لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل المتاح لدي شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية.

تعليقات

  1. كيف اقدم تمويل شخصي الموضف مدني المرتبه الرابعه الراتب ٥٤٥٩خمسه الاف وربع ميه وتسعه وخمسين ريال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *