أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية للقضاء على اسمرار البشرة والبقع الداكنة التي يعاني منها الكثير حيث تتعرض البشرة يومياً للعديد من العوامل الخارجية التي تساعد في تغير لونها، ومن أبرز تلك العوامل التي تؤدي لاسمرار البشرة ونتعرض لها بشكل يومي هي أشعة الشمس الضارة والأتربة، وعوادم السيارات التي تؤثر بشكل سلبي على البشرة، بالإضافة إلى ذلك فمن عوامل اسمرار البشرة أيضاً حب الشباب والبقع الداكنة.

ثم يبحث الكثيرون عن أفضل كريمات لتفتيح الوجه بشكل آمن، وسريع، وهذا ما نتعرف عليه في السطور التالية حيث سنستعرض مجموعة من المستحضرات الطبية لتفتيح البشرة بشكل فعال، مع ذكر المواد الفعالة لكل مستحضر لاستخدامه بشكل مضمون وآمن.

أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية

هناك العديد من الكريمات المتوفرة في الصيدليات المصرية تساعد على تفتيح لون البشرة بشكل آمن وفعال، ومن بينها:

  • كريم بيوديرما وايت

من أشهر وأكثر الكريمات فاعلية في تفتيح لون البشرة وتوحيدها والتخلص من البقع الداكنة يتميز الكريم باحتوائه على فيتامين سي الذي بدوره يحد من إفراز مادة الميلانين التي تعمل على اسمرار البشرة.

كما يتميز بكونه مركب خفيف على البشرة، سريع الامتصاص يقي البشرة من أشعة الشمس الضارة، ويمنح البشرة الحيوية والنشاط، ويبلغ سعره في الأسواق المصرية 432 جنيهاً.

  • كريم فولدكس

يعمل الكريم بفضل مكوناته الطبيعية على توحيد لون البشرة وزيادة نضارتها، حيث يحتوي على العديد من الفيتامينات مثل فيتامينe, a  اللذان بدورهما يساعدان في نضارة البشرة وتجديد خلايا والتخلص من الجلد الميت.

كما يحتوي الكريم على مستخلص العرقسوس الذي يحد من إفراز الميلانين، وكذلك يحتوي على مضاد للبكتيريا للتخلص من الشوائب الحرة على البشرة ويعمل على زيادة ترطيبها، وسعر الكريم في الأسواق المصرية 80 جنيهاً.

أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية

  • كريم فير اند لفلي

من أشهر وأقدم الكريمات التي استطاعت أن تثبت فاعليتها في تبييض الوجه، والتخلص من البقع الداكنة وعلاج الكلف، وذلك بفضل احتواء الكريم على مجموعة كبيرة من الفيتامينات مثل فيتامين سي، بي، إي  بدورهم  يمتلكون خصائص فعالة في تفتيح لون البشرة وترطيبها، ويبلغ سعره في الأسواق المصرية 95 جنيهاً.

كريم لتفتيح البشرة السمراء فى في أسبوع

تتنافس العديد من شركات التجميل في تحضير العديد من المستحضرات التجميلية لتفتيح البشرة السمراء، باعتبارها أحد أكثر المنتجات طلبًا في الأسواق، ومن بين تلك المنتجات التي استطاعت أن تثبت فاعليتها ما يلي:

  • كريم غارنيه

بمكوناته الطبيعية من الليمون وفيتامين سي يستطيع مقاومة طبقة الميلانين وتفتيح لون البشرة، والتخلص من آثار حب الشباب، كما يمكن استخدام الكريم كواقي للشمس، ويبلغ سعره في السوق المصري 19 جنيهاً.

أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية

  • كريم هيمالايا

بالأعشاب الطبيعية الذي تعمل تفتيح لون البشرة مثل الألوفيرا الذي يقاوم التهابات البشرة.كذلك جوز الهند المعروف بفاعليته في ترطيب البشرة وزيادة نضارتها، بالإضافة إلى احتوائه على العديد من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة التي بدورها تجعل البشرة أكثر نضارة وحيوية. يبلغ سعره 81 جنيهاً في الأسواق المصرية.

كريم هيمالايا لتفتيح البشرة

أفضل كريم تفتيح البشرة في السعودية

تحتوي المملكة العربية لسعودية على مجموعة متنوعة من كريمات تبييض الوجه في الصيدلية. لكن توجد أنوع تحتوي على نسبة كبيرة من المكونات الطبيعية بجانب بعض مستحضرات التجميل اللازمة لإزالة التجاعيد من الوجه.

كريم اولاي وايت راديانس لتفتيح البشرة

يعد كريم اولاي وايت راديانس أسرع وصفة لتفتيح البشرة ينصح بها الأطباء؛ حيث يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن التي تقوم بدور هام في تغذية البشرة ولمعانها، بالإضافة إلى توحيد لون البشرة وتجديد الخلايا مع تنعيم وترطيب الوجه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ