أقوى كيراتين طبيعي لفرد الشعر المتطاير الخشن من أول استخدام، في وصفة اليوم سوف نقوم معاً وبكل بساطة بتحضير أفضل فرد كيراتين طبيعي من المنزل. هذه الخلطة فعالة مئة بالمئة بالنسبة للشعر المجعد والخشن فسوف يجعل شعرك مفرود لأطول مدة ممكنة. في هذه الوصفة سنحتاج إلى البامية فهي تعالج جفاف وخشونة الشعر وتفرده من أول إستخدام، كذلك تنعم الشعر وتجعله حريري غير متطاير لأطول فترة، أيضاً البامية تعمل على تطويل الشعر وتكثيفه وتوقف تساقطه وتنبت الفراغات به، لذلك فهي تعتبر العلاج الأمثل لجميع مشاكل الشعر.

أقوى كيراتين طبيعي لفرد الشعر المتطاير

نحتاج إلى 4 حبات من البامية لتحضير هذا الفرد، إلى جانب ذلك سوف نستعين بكوب من الماء، ملعقة كبيرة من نشا الذرة، ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، ملعقة كبيرة من زيت اللوز الحلو. نحضر حبات البامية ونزيل أعلى كل حبة ثم نقطعهم إلى شرائح صغيرة، بعد ذلك نضع شرائح البامية في قدر مع إضافة الماء ثم نضعه على النار ليتم الغليان لمدة 10 دقائق، إذا احتاج الخليط إلى المزيد من الماء يمكنك إضافته وعند الحصول على خليط لزج نطفئ عليه الموقد، ثم نتركه يبرد تماماً وبعد ذلك يطحن الخليط جيداً في الخلاط الكهربائي، لنحصل على خليط كريمي ناعم وبعد ذلك نقوم بتصفيته بواسطة جورب صيفي نظيف أو شاش طبي أو يمكنك تصفيته بقطعة قماش، لنحصل على خليط بدون شوائب.

نضع هذا الخليط في وعاء وبعد ذلك نضيف مقدار النشا في وعاء آخر مع ربع كوب ماء، ثم نقوم بتذويب النشا في الماء وبعد ذلك نضف خليط النشا إلى خليط البامية، ثم نخلط الخليطين جيداً مع بعض وفي قدر مناسب نضع الخليط، ثم نرفعه على نار هادئة مع الخلط المستمر دون توقف لكي نحصل على خليط كريمي يسهل تطبيقه على الشعر، وبعدها نطفئ النار ونتركه يبرد قليلاً ثم نفرغه في وعاء (هذه الكمية لاستعمال واحد فقط يمكنك تحضير كمية كبيرة وتخزينها في الثلاجة).

تنعيم الشعر الخشن طبيعياً

نضيف إلى الخليط مقدار زيت جوز الهند وزيت اللوز الحلو ثم نمزج جيداً حتى يتجانس الخليط، وإليكي كيفية إستخدام هذا الكيراتين الطبيعي. أولا يقسم الشعر إلى عدة أقسام ثم يطبق هذا الكيراتين جيداً على كل قسم من شعرك، ثم يغطى الشعر بقبعة بلاستيكية أو قبعة إستحمام ويترك هذا الكيراتين على شعرك لمدة ساعتين، ثم يغسل الشعر بعد ذلك بالماء فقط بدون شامبو وستحصلين على شعر مفرود وحريري من أول إستعمال، سيتحول شعرك من مجعد وخشن إلى أملس للأبد ولافضل النتائج كرري هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ