تعرف على عروض العثيم للاسبوع الثاني من أكتوبر

تعرف على عروض العثيم للاسبوع الثاني من أكتوبر

تعرف على عروض العثيم الأسبوعية، تعتبر عروض العثيم الأسبوعية من أهم العروض التي يقدمها هايبر العثيم وذلك لتوفير كل ما يحتاجه الفرد من سلع أساسية أو سلع كمالية أو احتياجات شخصية أو مواد غذائية، من خلال تخفيض بعض أسعار المنتجات التي يعرضها.

وبذلك يستطيع الفرد الحصول على ما يحتاجه بأسعار مناسبة والاستفادة من الخصومات بشراء أغراض أخرى قد يحتاجها، تقدم العروض بصفة دورية أسبوعية وذلك عن طريق تخفيض سعر ثلاثة منتجات يوميا حتى نهاية الأسبوع .

أهم عروض العثيم الأسبوعية.

عروض العثيم

يعرض هايبر العثيم بعض المنتجات منخفضة الأسعار على مدار الأسبوع فمثلا قام بعرض نوع من أنواع الخضراوات مثل البصل الأحمر وكان سعره قبل العرض 8 ريال سعودي وبعد العرض تم تخفيض سعره إلى 5 ريال سعودي.

أيضا قام بعرض أحد أنواع الشاي والذي كان سعره قبل العرض 38.5 أما بعد العرض تم تخفيض السعر لـ 20 ريال سعودي.

وأيضا قام بعرض أحد منتجات الدجاج وكان سعرها 134.95 ولكن بعد العرض أصبح سعرها105 ريال.

وكان تاريخ هذا العرض في 13 أكتوبر 2021، ومن خلال ما سبق نلاحظ وجود تخفيض كبير في أسعار المنتجات الموجودة داخل العرض.

فوائد العروض  الأسبوعية.

تحقق العروض فوائد كبيرة للمستهلك وذلك من خلال فرق السعر الذي توفره للمستهلك عند حصوله على منتج من المنتجات الموجودة داخل العرض. يمكن للمستهلك شراء منتجات أخري من خلال المبلغ المتوفر لديه من شراء المنتجات الموجودة في العرض.

نلاحظ من خلال ما سبق أن المستهلك عند حصوله على منتجات العرض الثلاثة بإمكانه توفير حوالي 51.45 ريال سعودي ويعتبر هذا المبلغ كبير مقارنتا مع المنتجات الأخرى خارج العرض.

جودة منتجات العثيم

يستفيد أيضا المستهلك من العروض الاسبوعية من خلال حصوله على منتجات طازجة غير فاسدة بالإضافة إلى جودة المنتجات المجمدة، يعمل ماركت العثيم على التخلص من المنتجات الفاسدة ومنتهية الصلاحية ولا يعرضها للبيع حتى يحصل على ثقة المستهلك.

وفي الختام نكون قد بينا للمستهلك أهم عروض العثيم الأسبوعية، كما بينا له مقدار المبلغ المدخر من خلال شراء هذه المنتجات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *