تبليغ تغيب عن العمل للعماله المنزلية بالمملكة عبر ابشر بالخطوات الصحيحة من المنصة

تبليغ تغيب عن العمل للعماله المنزلية بالمملكة عبر ابشر بالخطوات الصحيحة من المنصة

تبليغ تغيب عن العمل للعماله المنزلية من اهم الخدمات التي يستخدمها المواطنين بالمملكة. والتي أعلنت عنها منصة ابشر عبر صفحتها الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. وخاصه موقع تويتر الذي يتابعه جميع المواطنين. بالإضافة إلي ذلك أيضا أعلنت المنصة أيضا وعلي صفحتها الرسمية عن بعض الخدمات التي ثار التساؤل عنها. مثل إصدار بطاقه هويه وطنيه لجميع مواطني ومواطنات المملكة السعودية الكترونيا بالخطوات. كما تم الإعلان أيضا عن أصدار تأشيره الخروج النهائي عبر ابشر أعمال وخطوات الوصول للخدمه. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل ومعرفه اهم الشروط التي تم الإعلان عنها لضمان نجاح الخدمة. كما سوف نقوم بشرح وتوضيح كيفيه الوصول للخدمه عبر المنصة بالخطوات الصحيحة من خلال المقالة الأتية:

تبليغ تغيب عن العمل

أعلنت المنصة عن الخدمة والتي تمكن كلا من ألمواطني والمقيم من التبليغ عن تغيب العمالة المنزلية عن العمل لديهم وذلك بطريقه إلكترونية سهله وبسيطه لا تستغرق بضع دقائق. كما أعلنت المنصة عن المستفيدين والذي يمتلكون حساب بمنصة ابشر ويجب أن يكون مفعل. بالإضافة إلي ذلك أيضا أعلنت المنصة علي انه يتم مراجعه الجوازات بعد 90 يوم من تلقي الرسالة النصية وذلك لتسليم جواز سفر العامل ورخصه إقامته. وذلك طبقا لرؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلي التحول الرقمي الكامل بالمملكة وتحويل جميع الخدمات الكترونيا عبر المواقع الرسمية والمنصات والتطبيقات المعتمدة بالمملكة.

شروط التبليغ عن العمالة

بالإضافة إلي ذلك أعلنت المنصة أيضا عن اهم الشروط التي يجب توافرها لضمان نجاح الخدمة. والتي نوضحها لكم من خلال النقاط الأتية:

  • يتم التبليغ عن العمالة الذيم لديهم أقامة ساريه فقط.
  • التأكد من عدم وجود بلاغ نشط تم تسجيله عن العامل عن طريق المنصة أو مكاتب الجوازات.
  • عدم وجود تنازل مسجل بالبوابة لنقل خدمات.
  • التأكد من عدم وجود تأشيرة خروج نهائي تم إصدارها.
  • البلاغ مره واحده لكل مكفول ويتم إلغاءه عن طريق إدارة الوافدين.

خطوات التبليغ عن تغيب العمالة

كما أعلنت المنصة أيضا عن طريقه وكيفيه الوصول للخدمه الكترونيا والتي نوضها لكم عبر الخطوات الأتية:

  • دخول الموقع الإلكتروني لمنصة ابشر وتسجيل الدخول بها.
  • اختيار خدمات العمالة ثم خدمات ثم تبليغ تغيب عن العمل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *