تمويل 50000 بدون ضمانات لجميع المواطنين السعوديين

تمويل 50000 بدون ضمانات لجميع المواطنين السعوديين

تمويل شخصي بدون تحويل الراتب الشهري من منصة سلفه الإلكترونية بالمملكة العربية السعودية، ويتميز التمويل بمزايا كثيره ومن أهمها أنه تمويل خاضع لقوانين الشريعة الإسلامية وتابع لمؤسسة النقد العربي بهامش ربح تنافسي، وسوف نقدم لكم جميع التفاصيل التي تخص القرض الشخصي من منصة سلفه بالمملكة العربية السعودية.

تمويل شخص فوري بدون تحويل الراتب من منصة سلفه بالمملكة العربية السعودية

تقدم منصة سلفه الإلكترونية تمويل شخصي بدون تحويل الراتب الشهري للمواطنين السعوديين، بحيث تقدم المنصة تمويل شخصي بمبلغ 5 آلاف ريال سعودي كحد أقصى لجميع العملاء بشروط ميسرة وتسهيلات فى اتخاذ الإجراءات ويتم الحصول على التمويل الشخصي في خلال دقائق قليلة في حالة توافر الشروط والأحكام وتقديم الأوراق والمستندات، بحيث يتم التقديم على التمويل من خلال الدخول علي الموقع الرسمي الالكتروني لمنصة سلفه ويقوم العميل بالتقديم علي طلب التمويل وتسجيل البيانات المطلوبة وبعد ذلك يقوم بإرسال الطلب، وفي حال الموافقة على التمويل يتم إيداع المبلغ في حساب العميل بعد التقديم ب15 دقيقة من، ويتميز التمويل الشخصي الفوري أنه تمويل خاضع لقوانين الشريعة الإسلامية وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف وأيضا تابع لمؤسسة النقد العربي وسوف نوضح لكم تفاصيل اكثر عن تمويل منصة سلفه بالمملكة العربية السعودية.

شروط الحصول على تمويل منصة سلفه الإلكترونية

تمويل شخصي سريع بدون تحويل الراتب الشهري من منصة سلفه بالمملكة العربية السعودية حيث تقدم المنصة تمويل شخصي لجميع العملاء بشروط ميسرة وسهله تناسب جميع العملاء، والشروط كالتالي.

  1. أن يكون المتقدم لتمويل منصة سلفه سعودي الجنسية ولا يتوفر الجنسيات الأخرى.
  2. يشترط أن يكون المتقدم لتمويل منصة سلفه قضي خدمه العمل لا تقل عن ثلاثة أشهر إذا كان عاملا في القطاع الحكومي، أما إذا كان المتقدم من العاملين بالقطاع الخاص فلا بد أن يكون قضي خدمه العمل لا تقل عن ستة أشهر.
  3. تمويل شخصي من منصه سلفه الإلكترونية متوفر للمواطنين السعوديين العاملين في القطاع الحكومي والقطاع الخاص.
  4. تمويل شخصي يبدأ بمبلغ 1000 ريال سعودي كحد أدنى حتي يصل الي 5000 ريال سعودي كحد أقصى بشروط ميسرة وسهله تناسب جميع العملاء.
  5. لا يقل الراتب الشهري للمتقدم عن 2000 ريال سعودي حتي يحصل على التمويل الشخصي من منصة سلفه.
  6. يتم السداد على أقساط شهرية ومجدوله تناسب الدخل الشهري للمتقدم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *