أسعار تذاكر سار : توقيت انطلاق أولي رحلات القطار في السعودية

أسعار تذاكر سار : توقيت انطلاق أولي رحلات القطار في السعودية

أسعار تذاكر سار قامت الشركة السعودية في المملكة بالإعلان عن بدء انطلاق رحلات الخطوط الحديدية إلي شمال المملكة العربية السعودية بداية من يوم السادس والعشرون من الشهر الجاري، أسعار تذاكر سار وقد حددت الشركة سار أن القطار سيقوم بعمل رحلتين يومياً وتبدأ الرحلات من منطقة الرياض إلي القصيمي ذهاباً وعودة.

والجدير بالذكر وأن هذه المرحلة الأولي لربط المملكة من جميع جوانبها في القطارات السعودية، وقد قامت مصادر مؤكدة بالتأكيد على شركة سار سوف تقوم بزيادة الرحلات تدريجياً في الفترة القادمة وأنباء عن دخول ثلاث محطات كانت أسمائها حائل والجوف والقريات غلي داخل الخدمة سار تدريجياً.

أسعار تذاكر سار

وأكدت الشركة السعودية إلي أن الأسعار سيبدأ العل بها رسمياً مع إمكانية الحجز الإلكتروني بداية من تاريخ 5 رجب لعام 1438، وقامت الشركة بأن تقدم دعاوي إلي أفراد المجتمع حتي يستطيعون المشاركة في احتفالية الافتتاح الجديد لشركة سار خدمة الربط بين القطارات في جميع الناطق السعودية.

وقد بدأت الشركة بطرح تذاكر بقيمة رمزية للمواطنين على جميع الدرجات من القطار في خلال الشهر الأول حيث تم عرض الأسعار بالاتجاه الواحد 40 ريال للكبار و20 ريال للأطفال هذا في أول شهر من الخدمة.

كما عرضت الشركة الأسعار المعتمدة للتذاكر سيبدأ العمل بها، بالإضافة إلى آلية الحجز إلكترونياً، مع ملاحظة أن العمل بالأسعار الفعلية سيبدأ في 5 رجب المقبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *