عرض 100 ألف بدون كفيل وبدون تحويل الراتب وهامش ربح ثابت حتي نهاية التمويل

عرض 100 ألف بدون كفيل وبدون تحويل الراتب وهامش ربح ثابت حتي نهاية التمويل

عرض 100 ألف بدون كفيل وبدون تحويل الراتب ، يعتبر من أهم العروض التمويلية التي يبحث عنها الكثير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية ، الراغبين في الحصول على سيولة نقدية فورية بشروط ميسرة ومتطلبات بسيطة ، وقد عملت شركة تسهيل للتمويل علي توفير منتجات تمويلية تنافسية ومتميزة ، والتي من شأنها تلبية كافة الاحتياجات المالية والشرائية للأفراد ، من المواطنين السعوديين والمقيمين أيضاً بجنسيات مختلفة داخل أراضي المملكة العربية السعودية ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي الذي توفره شركة تسهيل للتمويل لقطاع الأفراد داخل أراضي المملكة العربية السعودية ، كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ في هذا المقال علي كيفية التقديم على طلب تمويل شركة تسهيل بدون كفيل وبدون تحويل الراتب.

عرض 100 ألف بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل

عرض تمويل شركة تسهيل بالتقسيط الميسر بدون كفيل وبدون تحويل الراتب ، أحد العروض التمويلية التنافسية بتسهيلات عديدة في السداد، حيث تقدم الشركة هذا التمويل بمبالغ مالية كبيرة ، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للمواطنين السعوديين والمقيمين أيضاً للاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي شركة تسهيل ، بشروط ميسرة وسهلة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة ، وتوفر شركة تسهيل للتمويل العديد من المزايا للعملاء عند التقدم بطلب للاستفادة من عرض التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال تلك المزايا التي توفرها شركة تسهيل للتمويل ، للمواطنين عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة.

  1. قامت شركة تسهيل للتمويل بتصميم عرض التمويل الشخصي ليكون متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. عرض تمويل شركة تسهيل يتميز بهامش ربح ثابت حتي نهاية مدة التمويل.
  3. يمكن للشخص المتقدم بالطلب الحصول على مبالغ تمويلية كبيرة ، والتي يمكن أن تصل قيمتها حتي 100 ألف ريال سعودي ، من خلال عرض تمويل شركة تسهيل.
  4. التمويل الشخصي الذي تقدمه شركة تسهيل للتمويل لا يحتاج إلى وجود كفيل أو ضامن.
  5. المواطن السعودي والمواطن المقيم يمكنهم الاستفادة من عرض تمويل شركة تسهيل بالتقسيط بشروط ميسرة ومتطلبات بسيطة.
  6. موظف القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً يمكنه طلب التمويل الشخصي بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب.
  7. وفرت شركة تسهيل للتمويل للعملاء عند طلب التمويل الشخصي ، خيارات للسداد عديدة ، والتي تتناسب مع الراتب الشهري للعميل ، حيث يمكن أن يقسط العميل مبلغ التمويل علي أقساط تبدأ من 36 شهر ، وتصل حتي 60 شهر.
  8. تقدم شركة تسهيل للتمويل موافقة سريعة وفورية أونلاين ، علي طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة لجميع العملاء.

كيفية التقديم على طلب عرض تمويل شركة تسهيل بدون كفيل وبدون تحويل الراتب

وفرت شركة تسهيل للتمويل في المملكة العربية السعودية للعملاء الراغبين في الاستفادة من عرض التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب ، إمكانية التقديم على الطلب من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة علي الإنترنت ، حيث يمكن للشخص المتقدم بالطلب الدخول علي الرابط الإلكتروني لتمويل شركة تسهيل ، وتعبئة نموذج الطلب بجميع البيانات الشخصية الخاصة بالعميل ، كما يمكن للشخص المتقدم بالطلب التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب وهامش ربح ثابت ، المتاح لدي شركة تسهيل ، عن طريق زيارة أحد فروع الشركة المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية.

الشروط العامة للاستفادة من تمويل شركة تسهيل بدون كفيل وبدون تحويل الراتب

  • إذا كان عمر الشخص المتقدم من 21 سنة حتي 25 سنة ، يشترط ألا يقل الراتب الشهري له عن 12 ألف ريال سعودي ، وذلك للاستفادة من تمويل شركة تسهيل للتمويل.
  • أما إذا كان عمر الشخص المتقدم بالطلب من 25 سنة حتي 60 سنة ، يشترط ألا يقل الراتب الشهري له عن 5000 ريال سعودي .
  • يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب يعمل لدى جهة معتمدة لدى شركة تسهيل للتمويل في المملكة العربية السعودية.
  • ثلاثة أشهر هو الحد الأدنى لمدة الخدمة في الوظيفة للشخص المتقدم بطلب تمويل شركة تسهيل بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من المواطنين السعوديين
  • أما إذا كان المتقدم بالطلب من المواطنين المقيمين في المملكة ، يشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 12 شهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *