بأقساط مجدولة تمويلك بدون كفيل ولا تحويل الراتب وهامش ربح ثابت

بأقساط مجدولة تمويلك بدون كفيل ولا تحويل الراتب وهامش ربح ثابت

بأقساط مجدولة تمويلك بدون كفيل ولا تحويل الراتب ، عرض تمويل شخصي بالتقسيط الميسر علي أقساط تتناسب مع راتبك الشهري ، وتتلائم مع جميع إلتزاماتك المالية الأخرى ، يعتبر من ضمن العروض التمويلية التي تكون موضع بحث من قبل كثير من العملاء في المملكة العربية السعودية ، وقد عملت شركة تسهيل للتمويل والتي تعرف بالمملكة بإسم الشركة المتحدة للخدمات المالية ، علي توفير منتجات تمويلية متميزة بصيغة إسلامية ، وبتسهيلات عديدة في السداد والتي تناسب جميع العملاء بالمملكة.

بأقساط مجدولة تمويلك بدون كفيل ولا تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل

تمويل نقدى فورى بدون كفيل ولا ضمانات وبدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للعميل، أحد العروض التمويلية الميسرة التي توفرها شركة تسهيل للتمويل للعملاء بالمملكة ، حيث توفر الشركة من خلال هذا المنتج مبالغ مالية بالتقسيط الميسر ، والتي تلبي جميع الاحتياجات المالية والشرائية للأفراد ، كما يمكن للعميل تقسيط مبلغ التمويل علي أقساط مجدولة تتناسب مع الدخل الشهري للشخص المتقدم بالطلب ، وتوفر الشركة للعملاء العديد من المزايا عند طلب التمويل الشخصي ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال تلك المزايا التي تقدمها شركة تسهيل للتمويل للعملاء عند التقدم بطلب للحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب.

  1. تمويل شخصي قامت شركة تسهيل للتمويل بتصميمه ليكون متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. قرض شركة تسهيل للتمويل لا يحتاج إلى وجود كفيل أو ضامن.
  3. الشخص المتقدم بالطلب يمكنه الاستفادة من التمويل الشخصي بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري.
  4. تعمل شركه تسهيل للتمويل علي سرعة إنهاء جميع إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي.
  5. يمكن للشخص المتقدم بالطلب الحصول من خلال هذا المنتج علي مبالغ مالية تصل إلى 30 ألف ريال سعودي.
  6. تتيح شركة تسهيل للتمويل إمكانية تقسيط مبلغ التمويل من خلال أقساط شهرية مجدولة تتناسب مع الراتب الشهري للعميل ، وبمدة سداد تصل إلى 24 شهر.
  7. المواطن السعودي والمواطن المقيم أيضاً بجنسيات مختلفة داخل أراضي المملكة العربية السعودية ، يمكنه الاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي شركة تسهيل ، بشروط ميسرة ومتطلبات بسيطة.
  8. المواطن المتقاعد أيضاً يمكنه الاستفادة من تمويل شركة تسهيل بالمملكة.
  9. موظفي القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة أيضاً بالمملكة ، يمكنه طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب ، بأقل راتب شهري.

كيفية التقديم على طلب التمويل الشخصي من شركة تسهيل والمتطلبات الأساسية لاستكمال الطلب

  • يمكن للشخص المتقدم بالطلب التقديم على طلب قرض شركة تسهيل للتمويل بدون كفيل وبدون تحويل الراتب ، من خلال الإنترنت وذلك عن طريق الدخول علي رابط التمويل الشخصي ، وتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية المطلوبة.
  • يلزم لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب ، تقديم الهوية الوطنية للمواطن السعودي ، وصورة جواز السفر للمواطن المقيم .
  • يجب أن يقوم الشخص المتقدم بالطلب بتقديم بطاقة العمل أو تقديم مختصر بالراتب .
  • لإنهاء إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب ، المتاح لدي شركة تسهيل للتمويل لجميع العملاء ، يجب تقديم كشف حساب بنكي حديث لأخر ثلاثة أشهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *