رابط تعديل تذكرة خطوط سعودية saudia com برقم الحجز اون لاين

رابط تعديل تذكرة خطوط سعودية saudia com برقم الحجز اون لاين

يمكنك الانتقال إلى رابط تعديل الخطوط السعودية saudia com لإدارة الحجز  وإمكانية التعديل عليّه بكل سهولة ويسر برقم الحجز حيث يمكن لجميع المسافرين إجراء تغييرات على الحجوزات الخاص بهم بمرونة تامة وفي أي وقت، عبر رابط التعديل المتاح يمكن الوصول الى بيانات تذكرة الحجز وبالتالي إتاحة الخيارات في تغير موعد الرحلة، او تغيير على الوجهة او حتى ترقية فئة التذكرة، وغيرها من الإضافات التي قد يرغب المسافر في إجراءها، مما يجنب المسافرين عناء الانتظار في الخطوط الهاتفية أو زيارة مكاتب الشركة.

تأتي الحاجة المستمرة لدى المسافرين في إعادة ترتيب الجداول الزمنية لرحلة الطيران مسبقة الحجز، لذلك تدرك الخطوط السعودية الأمر جيداً لأي سبب كان، مترجمة ذلك  لعملائها في إتاحة خدمة تعديل الحجوزات إلكترونا بكل سهولة ويسر,  سواء  عبر موقعها الالكتروني أو تطبيقات الهاتف المحمول أو مركز الاتصال أو وكلاء السفر.

هل يمكنني تعديل تذكرتي بدون رسوم

عندما يقوم صاحب التذكرة  بإجراء التغيير والتعديل عليها وفق رغباته; فإن الخطوط السعودية الجوية قد تفرض بعض الرسوم على التعديل ويتم تحديد تلك المبالغ الإضافية حسب نوع التذكرة والوقت الذي تتم فيه عملية التعديل على الحجز حيث يمكن فرض غرامة بحق العميل،

ولكن في العادة سيحتاج العميل الى دفع فرق السعر للتذكرة وفق التعديلات الجديدة وإذا كان يريد الالغاء والاستراد فقد يكون ذلك بشكل جزئي أو كاملاً للمبلغ وذلك وفق شروط الحجز الخاصة بشركة الطيران، ولأنها رسوم متغيرة ننصحك بالرجوع الى الموقع الرسمي للتأكد من آخر التحديثات.

موقع الخطوط السعودية

يمكن للمسافرين إدارة حجوزاتهم الحالية وتعديلها أو إلغائها عبر موقع الخطوط السعودية، عبر النت، ويمكن أكثر من طريقة إما بإستخدام رقم الحجز المرجعي أو رقم التذكرة الإلكترونية للوصول الى خدمة التعديلات قبل موعد السفر المحدد في التذكرة الأصلية، لتشمل تفاصيل مثل تغيير تاريخ السفر أو الوجهة.

طريقة تعديل حجز الخطوط السعودية 2024

تتجاوب الخطوط السعودية مع حاجة المسافرين المستمرة سواء لتغيير مواعيد الرحلة أو تعديل بيانات السفر، وتتضمن خطوات التعديل المقترحة للحجز ما يلي:

  • قم بزيارة موقع خطوط الطيران السعودي https://www.saudia.com  ثم  النقر على Manage Booking
  • ثم تدوين رقم الحجز والاسم الأخير في الحقول المخصصة لكلّ منهما بشكل صحيح.
  • النقر فوق استعراض الحجز لإنشاء عرض جميع تفاصيل الحجز الخاص بك، تستطيع بعد ذلك تعديل بعض التفاصيل مثل تاريخ السفر او وجهة الرحلة لحجزك المسبق.
  • في حال اختيار تغيير الرحلات سيتطلب منك رمز المصادقة للتوثيق عبر رسائل sms او البريد الالكتروني
  • الرجاء إدخال رمز المصادقة المرّسل الى الهاتف المحمول ثم المواصلة بخيار “أستمر” بالنقر عليه،
  • في الصفحة التالية  قم بإجراء التغييرات اللازمة على معلومات رحلة المغادرة التي تظهر لديك،  مثل مطار المغادرة  ومحطة الوصول ثم النقر على بحث.
  • سيعمل النظام على إظهر الرحلات المتاحة حسب مدخلات التغيير الذي قمت بها، يجب ان تتأكد من المعلومات الصحيحة لتذكرة الحجز قبل ان تقوم بحفظ التعديلات.

جدير بالذكر ان البحث عن تعديل حجز الخطوط السعودية يتيح عرض العديد من خيارات التعديل المختلفة ولكن من المهم معرفة السياسات المتعلقة بالرسوم والشروط الخاصة بإجراء هذه التعديلات والتي عادة تتأثر بنوع التذكرة المحجوزة والوقت المتبقى على موعد إقلاع الطيارة.

رابط تعديل الخطوط السعودية

إذا كنت تريد الانتقال بصورة مباشرة إلى خدمة تعديل حجز رحلة في الطيران السعودية فيرجى زيارة الرابط الالكتروني المباشر لخدمة تعديل تذاكر الخطوط السعودية من هنا، حيث يعتمد عليه الكثير من المسافرين لتوفير الوقت والجهد دون الحاجة إلى الانتقال إلى مكتب الشركة أو الاتصال بالخط الساخن لتغيير حجزهم.

كيف يتم الغاء حجز رحلة الخطوط السعودية

نضع لكم طريقة إلغاء حجز رحلة طيران الخطوط السعودية، حيث بإمكان المسافرين إلغاء تذاكرهم التي تخولهم بالسفر للبلد المحدد اثناء عملية الحجز الإلكتروني، ويمكن استخدام الخدمة لإلغاء رحلة الطيران عبر تنفيذ ما يلي من تعليمات.

  • أنطلقوا إلى موقع الخطوط السعودية الرسمي على الويب www.saudia.com
  • ثم اختيار أيقونة إلغاء الحجز من القائمة يسار الصفحة
  • ثم اختيار طريقة التوثيق برمز المصادقة إما عبر رسائل قصيرة او البريد الالكتروني
  • الرجاء إدخال رمز المصادقة ثم الضغط على التالي
  • الضغط على موافق لتأكيد خيار الإلغاء
  • تأكيد الاسترداد والموافقة على شروطه
  • ملاحظة مهمة إذا كان يوجد فروقات سعرية بعد إعادة التعديل ستقوم بالدفع لخط سير الرحلة الجديدة- او إذا كان اقل ستسّترد أموالك من خلال حسابك( البطاقة الائتمانية).
  • لإلغاء رحلة طيران على متن الخطوط السعودية يرجى الاتصال على رقم تلفون 920022222.

يجدر الإشارة ان التعديل لأكثر من مرة من خلال الموقع لابد له من الحجز مسبق  للتذكرة المشتراه عن طريق البطاقة الائتمانية، وتعتبر خدمة التعديل بدون أي رسوم، ولكن فرضاً أنك قمت  بحجز الرحلة مسبقا من خلال مكتب او وكيل للشركة فهنا يجب مراجعة المكتب وإلغاء الرحلة من طرفهم، بخلاف حجز رحلة الطيران المرتبطة- بالبطاقة الائتمانية حيث يتيح الغاء الحجز من خلال الخطوط السعودية بكل سهولة سواء من الموقع الإلكتروني او التطبيق الخاص بالطيران السعودي .

الاستعلام عن حجز الخطوط السعودية

  • قم بالوصول إلى رابط الخطوط السعودية الموضحة
  • اختر إدارة الحجوزات
  • ادخل رقم الحجز
  • ادخل اسم المسافر كما هو موضح في التذكرة
  • اختر “العرض”

تعديل الحجوزات

  •  تعديل الحجز عبر الموقع الإلكتروني: يمكنك تعديل حجز رحلتك عبر موقع الخطوط السعودية الرسمي، حيث يمكنك تغيير موعد الرحلة أو وجهة السفر أو اسم المسافر أو أي تفاصيل أخرى، كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى حسابك، والنقر على “إدارة الحجز”، واتباع التعليمات
  • التواصل مع مركز خدمة العملاء: يمكنك التواصل مع مركز خدمة العملاء عبر الهاتف لتعديل حجز رحلتك. يمكنك الاتصال بالرقم المحلي 920022222 من داخل السعودية، أو بالرقم 966126861010+ من خارج المملكة.
  •  زيارة مكتب الخطوط السعودية: يمكنك زيارة أي مكتب للخطوط السعودية لتعديل حجز رحلتك، وقدم جميع تفاصيل تذكرتك للموظف بما في ذلك رقم التذكرة واسماء المسافرين والأمور الاخرى، يمكنك العثور على قائمة بجميع مكاتب الخطوط السعودية عبر الموقع الرسمي.

خدمات الخطوط السعودية

حجز تذاكر: يمكن للمسافرين حجز تذاكر السفر من خلال موقع الخطوط السعودية بكل سهولة ويسر، وذلك بإختيار الوجهة والتاريخ المناسبين.

إدارة الحجوزات: يمكن للمسافرين إدارة حجوزاتهم الحالية وتعديلها او إلغائها عبر موقع الخطوط السعودية أو التطبيق الخاص.

تسجيل الوصول الإلكتروني: يتيح موقع الخطوط السعودية للمسافرين تسجيل الوصول الالكتروني لرحلاتهم، وذلك لتجنب الانتظار في الصفوف لاستلام بطاقة الصعود إلى الطائرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *