iphone 13 Pro Max من موبايلي بالتقسيط

iphone 13 Pro Max من موبايلي بالتقسيط

تقسيط جوال آيفون 13من موبايلي هذا ما يود الكثيرين في الوطن العربي معرفته،  بعدما تم إصدار الهاتف الذكي الذي كان في انتظاره الآلاف من الراغبين بشرائه لعرض مواصفاته وسعر في مصر والدول العربية،  ومن هذا المنطلق نتعرف معا على كافة تفاصيل جوال آيفون 13 برو max أحدث إصدار لشركة آبل العالمية.

تقسيط جوال آيفون 13 برو max من موبايلي

كان بالسابق يبحث الجميع عن جوال آيفون 12 باعتباره أخر إصدار من آبل حتي أتي الينا آيفون 13 بالمزايا المذهلة التي كاد لا تكون في هاتف جوال آخر من حيث تصميم الشاشة والكاميرا والسعة وغيرها من المميزات.

وتم انطلاق الإصدار الجديد من iphone 13 Pro Max بعدة ألوان مختلفة بحسب كل نسخة من الأربع، وتعتبر النسخة 128 جيجا بايت، هي أقل سعر مقارنة بالنسخ الأخري، وتعمل النسخة 128 جيجا مع  Ram بحجم 6 جيجا، وبذاكرة داخلية بلغت 256 جيجا وبذاكرة عشوائية وصلت لـ 6 جيجا، وذاكرة داخلية 1TB جيجا، ومن ضمن مزايا جوال 13 يتميز عن باقي الإصدارات بأنه غير قابل للصدل بجانب الغبار والماء.

سعر جوال ايفون 13 برو ماكس

يختلف سعر ايفون 13 في الوطن العربي حيث يأتي سعره في دولة الامارات قرابة من قيمة 4300 درهم، وفي المملكة السعودية قرابة 3300ريال ، وفي مصر قرابة 14600 جنية.

كيفية شراء آيفون 13 من شركة موبايلي

سهلت شركة موبايلي التي تعد الرائدة في عالم الاتصالات على المواطنون  الراغبون في شراء هاتف آيفون 13 برو من لديها سواء كاش او بالتقسيط  ،  فينبغي اولا على العميل التوجه إلى الموقع الرسمي الخاص بشركة موبايلي ثم التسجيل وقبل تقديم طلب حجز مسبق ينبغي على الفرد الدخول اولا وتصفح واختيار مواصفات الجهاز واي نسخة يرغب بها وكذلك اللون ثم تحديد ذلك في الطلب قبل الارسال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *