أقوى عروض اكسترا السعودية خصومات تصل إلى 70% لفتره محدوده

أقوى عروض اكسترا السعودية خصومات تصل إلى 70% لفتره محدوده
عروض اكسترا بمناسبة اليوم الوطني السعودي91

عروض اكسترا ، أقوى العروض المقدمة الآن من اكسترا بالمملكة العربية السعودية. أقوى العروض وبالتحديد عروض الجوالات التي لاقت رواج كبير لدى رواد متاجر أكسترا. تقدم الآن كافة فروع extra بالمملكة العربية السعودية. أقوى وأحدث العروض، وخاصة بعد عروض العيد الوطني السعودي التي لاقت إقبال كبير لدي رواد اكسترا. والتي شملت الكثير من الأجهزة الكهربائية، والجوالات، والأجهزة المنزلية. وأيضا الأجهزة الكهربائية الصغيرة. الكثير من العروض الآن من متاجر اكسترا على الجوالات والإلكترونيات، وهي عروض وخصومات كبيرة لفترة محدودة. خصومات كبيرة من أكسترا على الأجهزة وتتراوح الخصومات من 60 وحتى 70% على الكثير من التابات والجوالات المختلفة، والتي يمكنكم معرفة تفاصيلها الآن.

عروض اكسترا الجوالات أقوى العروض الآن

مجلة عروض اكسترا السعودية ، أحدث العروض التي تقدمها كافة عروض extra بالمملكة العربية السعودية .اليوم الجمعة الثامن من أكتوبر 2021 .مع أحدث العروض المقدمة من اكسترا، وتشمل العروض الآن الكثير من الأنواع المختلفة من أجهزة الجوال ذات الأنواع المختلفة. سواء أجهزة الآيفون المحببة للكثيرون والأكثر شراء، أو أجهزة هواوي ونوكيا وأوبو وغيرها من أجهزة الجوال مختلفة. وتستمر العروض على كافة منتجات فيليبس الكهربائية، والأدوات المختلفة منها، لمدة ثلاثة وعشرون يوما أضافيا فقط. مع العلم العديد من العروض المختلفة بدأت بالنفاذ من المتجر في العديد من المدن المختلفة بالمملكة العربية السعودية.

  • أبل آيباد ، إير 2019 رمادي ، 256 جيجا 10.5 بوصه واي فاي بسعر 885 ريال سعودي وضمان عامين
  • جوال موتوريلا وان فيجن بلاس 128 جيجا ، بلون أزرق وسعر 330 ريال سعودي
  • جوال هواوي بي 30 ، بسعة 128 جيجا بلون الشفق وسعر 821 ريال سعودي

قدمنا لكم الآن أقوي العروض المقدمة من اكسترا. عروض الجوالات بالتحديد ويمكنكم معرفة كافة العروض بالتفصيل من خلال صفحة اكسترا الرسمية ، والتي تقدم كافة العروض المتوفرة والمتاحة داخل المتجر. والتي يمكنك طلبها أونلاين أيضا ، وبمصاريف شحن مجانية في حالة الشراء بأكثر من 99 ريال سعودي .فقط قم بتحديد موقع أقرب فرع اكسترا لك. ويمكنك الطلب على الفور. وسنوافيكم بكافة عروض extra الأسبوعية والشهرية أولا بأول.من خلال موقعنا ثقفني

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *