بوابة إسكان: أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الأولي 1438 وأسماء صندوق التنمية العقاري

بوابة إسكان: أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الأولي 1438 وأسماء صندوق التنمية العقاري

الإسكان ، أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الأولي ، أعلنت اليوم وزارة الإسكان عن أسماء الدفعة الاولي لمستحقي الدعم السكني بوابة إسكان ، ونرفق لحضراتكم رابط الإستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني عبر موقع سكني المسؤول عن إعلان أسماء المستفيدين من المنتجات السكنية.

أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الاولي

حددت وزارة الإسكان منذ أيام موعد إعلان أسماء مستحقي الدعم السكني 1438 عبر موقع سكني بالشراكة مع صندوق التنمية العقاري من اجل تعزيز العلاقات والتنمية المطلوبة لرؤية المملكة 2020 ، وقد أوضحت وزارة الإسكان أن المنتجات السكنية قامت علي الشراكة مع القطاع الخاص متنوعة المساحات حسب المعايير المعروفة للدخل وعدد أفراد الأسرة ، و75 ألف قطعة أرض سكنية جاهزة للبناء و85 ألف دعم تمويلي مدعوم التكاليف من الدولة.

بوابة الدعم السكني اسماء مستحقي الدعم الدفعة الاولى برنامج سكني اسكان

ننشر لكم رابط موقع بوابة إسكان أسماء مستحقي الدعم السكني وهو المصدر الوحيد الذي أعلن أرقام وأسماء مستحقي المنتجات السكنية 1438 ضمن برنامج سكني بالشراكة مع صندوق التنمية العقاري، وهذا هو رابط بوابة إسكان.

خطوات الإستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني 1438

أولا ندخل علي الرابط أعلاه موقع سكني ، ثانياً نقوم بالضغط علي مستفيدي الدعم السكني وزارة الإسكان ، ومن ثم نقوم بالضغط علي قائمة كافة المستفيدين الدفعة الاولي من وزارة الإسكان ، ونجد أننا قد عبرنا للدخول علي كشوف أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الاولي ، كما سيتم الإعلان عن باقي أسماء وارقام مستفيديي الإسكان خلال الأيام القليلية القادمة موقع سكني.

كما تم الإعلان أيضا عن أسماء مستحقي الدعم السكني من صندوق التنمية العقاري 1438 والذي يمكنكم مشاهدتها ايضاً من خلال الرابط أعلاه الذي يوضح كشوف أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقارية للمنتجات السكنية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *