حجز موعد معرض الصقور والصيد السعودي 1443

حجز موعد معرض الصقور والصيد السعودي 1443

يبحث المواطنين في المملكة العربية السعودية عن حجز موعد معرض الصقور والصيد السعودي 2021، لذلك وفي هذا المقال سوف نوضح لكم جميع التفاصيل بخصوص معرض الصقور والصيد السعودي، يعرض في معرض الصقور والصيد السعودي مجموعة ضخمة من الأسلحة الفردية النارية، والهوائية، و اجدد أجهزة التخييم والصيد، وبيعها سيتاح بحسب محددات وقواعد وأحكام محددة قبل عملية الشراء، وعلى المشتري الالتزام بها على أكمل وجه، وعدم استعماله في أي من الغايات المخالفة لقواني وأنظمة المملكة، ومن الممكن للمشتري وبحد أقصى الاستحواذ على خمسة أسلحة، ومئة طلقة لجميع سلاح منها، وأعلاه عدم المتاجرة بالسلاح لكن لاستخداماته الشخصية، وقد وجد المعرض إقبال عظيم من الزائرين.

حجز موعد معرض الصقور والصيد السعودي

من خلال الخطوات التي سوف نذكرها لكم في السطور التالية تستطيع وبكل سهولة حجز موعد معرض الصقور والصيد السعودي.

  • الاشتراك مسبقا في المنصة الخاصة أبشر الالكترونية.
  • الدخول إليها واختيار من بين الخدمات خدمة حجز المواقيت.
  • اختيار تصاريح الأسلحة، وهنا يمكن حجز ميعاد لاختيار خدمه إلتماس شراء سلاح ناري.
  •  اختيار المكان العاصمة السعودية الرياض عاصمة السعودية، والفرع لمعرض الصقور والصيد السعودي، وشحن النماذج المطلوبة والقيام بطباعتها مع الإخطار المختص بالموعد.
  • الذهاب إلى المعرض لاختيار السلاح الملائم، ومتابعة الدفع، واستلام كشف الحساب والسلاح.

فتح معرض الصقور والصيد السعودي العالمي، مؤخرًا، أبوابه لاستقبال الزائرين من الصقارين وهواة الصيد وكل أشخاص الأسرة، وهذا في ترتيب فريق الصقور السعودي بملهم (في شمال بلدة الرياض)، في أجواء ثقافية وتراثية تظل حتى الـ10 من شهر أكتوبر القائم.

وقد كانت الخطوط السعودية، الناقل الوطني للمملكة، قد وقعت اتفاقية شراكة استراتيجية لعناية فاعليات نادي الصقور السعودي لسنة 2021- 2022م والتي تبدأ بمعرض الصقور والصيد السعودي وأيضاً مزاد الفريق ومهرجان الملك عبدالعزيز للصقور بقرب ماراثون الملواح.

اسباب فتح نادي الصيد

وتتمثل برقية المعرض في تدعيم كل ما يكرّس قيم الأصالة، ويحفظ انتقال التراث الثقافي عبر الأجيال، بما يعمل على الانسجام بين الإنسان وبيئته، تحريًا لرؤية المملكة 2030، في حين تنضمن أهدافه ما يلي:

التعريف بالتراث والهوية الوطنية للمملكة ونقلها الى الأجيال المقبلة للإسهام في إظهار هواية الصقارة والصيد.
الجمع بين هواة الصقور والصيد في فعالية ثقافية ترفيهية، بترتيب من فريق الصقور السعودي. -يستهدف المعرض شرائح المجتمع سائر بالإضافة للمهتمين بهواية الصيد ومحبي الصقور من مناطق العالم.
التعريف بهواية الصيد بالصقور والحفاظ فوق منها ونقلها للأجيال؛ كونها إرثا تاريخيا للمملكة العربية السعودية.
استقطاب المؤسسات والأفراد من ضِمن المملكة وخارجها لإبانة وبيع أسلحة ومعدات الصيد والصقور بكل أنواعها.
إقامة فاعليات ثقافية وترفيهية تلائم جميع أشخاص الأسرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *