عروض مكتبة جرير للجوالات وتنزيلات مذهلة تتعدى 36% على الهواتف الذكية

عروض مكتبة جرير للجوالات وتنزيلات مذهلة تتعدى 36% على الهواتف الذكية

عروض مكتبة جرير للجوالات، شركة jarir bookstore مكتبة جرير واحدة من أكثر الشركات المشهورة في المملكة العربية السعودية، حيث تتخصص هذه الشركة في بيع كل الأدوات الدراسية والكتب وجميع مستلزمات الدراسة ويوجد أقسام خاصة في فروع جرير مسئولة عن بيع الإلكترونيات والهواتف المحمولة وكل أجهزة الكمبيوتر المختلفة، وأكثر ما يميز شركة جرير هو قيامها بعمل عروض أسبوعية مختلفة على جميع الأقسام المتاحة لديها.

عروض جرير السعودية وتخفيضات استثنائية على اللابتوب للعمل والدراسة عن بعد

مكتبة جرير اون لاين في السعودية

تهتم شركة جرير بتقديم باقة من أفضل العروض الأسبوعية لعملائها في جميع أنحاء المملكة، حيث أنه من خلال هذه العروض يمكن للعملاء شراء كل المنتجات والأدوات والإلكترونيات المتاحة في فروع جرير بأسعار مخفضة وتناسب جميع الأشخاص، لذلك ينتظر الكثير من الأشخاص هذه العروض للاستفادة منها وشراء كل مستلزماتهم.
نجحت شركة جرير في تأسيس موقع إلكتروني خاص بها، هذا الموقع الذي يسهل على العملاء إمكانية الاطلاع على كل المتاح في فروع جرير وأيضاً معرفة العروض المتاحة وكيف سيتم الحصول عليها من خلال هذا الموقع.

عروض الجوالات في جرير
تقسيط جوالات جرير
بطاقة خصم جرير

عروض جوالات مكتبة جرير الأسبوعية

  • عروض الجوالات في جرير هاتف محمول نوكيا 2,4 مساحة 64 جيجا بايت لون رمادي الجيل الرابع 429 ريال سعودي بدلاً من سعر 445 ريال سعودي.
  • عروض جرير للجوالات هاتف محمول نوكيا سي تو أو مساحة 16 جيجا بايت لون أزرق الجيل الرابع 339 ريال سعودي بدلاً من سعر 429 ريال سعودي.
  • عروض جوالات جرير هاتف محمول نوكيا جي 20 مساحة 128 جيجا بايت رام عالي 645 ريال سعودي بدلاً من سعر 999 ريال سعودي.
  • عروض جرير على الجوالات هاتف محمول نوكيا جي 10 مساحة 128 جيجا بايت رام عالي 655 ريال سعودي بدلاً من سعر 799 ريال سعودي.
  • عروض جرير اليوم هاتف محمول نوكيا جي 10 مساحة 64 جيجا بايت 489 ريال سعودي بدلاً من سعر 599 ريال سعودي.
  • اسعار الجوالات في جرير هاتف محمول نوكيا 2,4 مساحة 64 جيجا بايت بنفسجي 429 ريال سعودي بدلاً من سعر 445 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *