عروض التوفير الدانوب Danube منتجات الجمال والسلع الغذائية

عروض التوفير الدانوب Danube منتجات الجمال والسلع الغذائية

عروض التوفير الدانوب Danube ،عروض مميزة من الدانوب علي منتجات الجمال، وقسائم شراء مجانية سنتعرف عليها، خلال فصل الشتاء تهاجم القشرة فروة الرأس وبالأخص لأصحاب البشرة الدهنية، لذا يجب أن يكون هناك روتين للعناية بالشعر، لتجنب حدوث ذلك، من خلال إستخدام شامبو وبلسم هيد شورلدرز الرائع المقاوم للقشرة والمعالج لها، كذلك يتعرض الشعر للتساقط في المملكة نتيجة لشدة ملوحة المياه التي تعمل علي زيادة نسبة التساقط، مع مجموعة دوف للحماية من المياه المالحه تخلصي من تلك المشكلة وحافظي علي شعرك، أبحثي عنها في قسم الدانوب للجمال.

عروض الدانوب
عروض الدانوب

عروض التوفير الدانوب Danube منتجات الجمال والسلع الغذائية

إذا كنت من محبي التغيير وصبغ الشعر كثيراً، فبتأكيد شعرك يتعرض للإجهاد بشكل كبير ويحتاج إلى عناية مكثفة، يمكنك الحفاظ علي حيوية شعرك وتمتع بلون ثابت لمدة 12 أسبوع مع مجموعة Tresemme للعناية بالشعر المصبوغ الشامبو خالى من السلفات.

الدانوب
الدانوب

أربحي قسيمة شراء من تريسيمي قيمتها 500 ريال، تحصلي على منتجات Tresemme بهذه القيمة، وليس المبلغ النقدي، للربح يجب توفر بعض الشروط والأحكام وهي:

عروض السعودية
عروض السعودية

المشاركين في هذه المسابقة يجب ألا يقل السن عن 18 سنة، الجائزة ليست نقدية، بل منتجات جمالية من الشركات المشتركة في عروض الدانوب، عدد الفائزين 10 والسحب بداية شهر نوفمبر القادم يوم واحد في الشهر، المسابقة تنتهي يوم 30 أكتوبر، يمكن للفائز الحصول على الهدية بحد أقصي 3 شهور من الإعلان على النتيجة بعد ذلك لا يمكن المطالبة بها.

Danube
Danube

عروض الدانوب قسائم ال 500 ريال

شروط الإشتراك في المسابقة تتمثل في مسح الكود وتسجيل البيانات الشخصية، عمل لايك للبوست الخاص بالعرض وتاج لي 3 من الأصدقاء، إجابة السؤال المطروح ومتابعة حساب أسواق الدانوب وبذلك تكون إشتراكة في المسابقة من الشركات المشتركة أيضا، دوف وتنطبق عليها نفس الشروط السابقة.

عروض الجمال
عروض الجمال
  • مع عودة الدراسة يجب الحرص علي تعقيم الأبناء بشكل مستمر للحفاظ علي صحتهم، يساعد صابون لايفبوي السائل علي التخلص من الجراثيم، سعر العبوة 8،95 ريال.
  • لجسم ناعم ذو رائحة جذابة استخدمي جل الاستحمام من فا وزن 500 مل ب 14،95 ريال، أو سائل لوكس ب 24،95 ريال.
الدانوب ماركت
الدانوب ماركت
  • بشرة الطفل الرضيع حساسة جداً، ومعرضة للإلتهاب في حال إستخدام نوع غير مناسب من البامبرز، لذا يجب إختيار النوع المناسب للطفل، الذي يجعل بشرته أكثر جفافاً، ويمنع البلل، متاح في الدانوب ماركت أنواع متعددة إختاري مايناسب طفلك ومنها عبوة التوفير الكبير من بامبرز ب 69 ريال للعبوة.

عروض الدانوب السلع الغذائية

الحليب المكثف لغناء عنه في تحضير الحلويات، أو كوب الحليب باللبن، والآيس كوفي، والعديد من الوصفات والأكلات التي يدخل في مكوناتها تقم أسواق الدانوب عرض على مجموعة من حليب مبخر المراعي ب 9،95 ريال فقط.

عروض التوفير
عروض التوفير

الكورن فليكس من الأطعمة المفيدة سريعة التحضير المحببة للأطفال، التي ساعدة الأمهات علي جعل أبنائهم يتناول وجبات الأفطار بكل سعادة، لذا مع بداية الدراسة والإستيقاظ المبكر من النوم، ليس هناك أفضل من الكورن فليكس كفطور لذيذ ومغذي، متعدد النكهات سعر كورن فليكس كلوقز 500 جم ب 12،95 ريال.

وفر مع الدانوب
وفر مع الدانوب

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *