عرض 100 ألف بدون كفيل ولا تحويل الراتب وهامش ربح ثابت بأقل دخل شهري

عرض 100 ألف بدون كفيل ولا تحويل الراتب وهامش ربح ثابت بأقل دخل شهري

عرض 100 ألف بدون كفيل ولا تحويل الراتب ، أحد العروض التمويلية الميسرة بمبالغ مالية كبيرة ، وبشروط سهلة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة ، أحد من أهم العروض التمويلية التي توفرها شركة التيسير للعملاء ، من موظفي جميع القطاعات داخل المملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة هذا المنتج بخيارات عديدة في السداد ، وبأقساط شهرية مجدولة ، تتناسب مع الراتب الشهري للعميل ، وتتلائم مع جميع الإلتزامات المالية الأخرى له ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة التيسير للعملاء داخل المملكة العربية السعودية ، كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ في هذا المقال علي الشروط العامة للاستفادة من تمويل شركة التيسير بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة لقطاع الأفراد بالمملكة.

عرض 100 ألف بدون كفيل ولا تحويل الراتب من شركة التيسير للتمويل

تعتبر شركة التيسير للتمويل واحدة من أهم شركات التمويل بالمملكة ، وذلك نظراً لما تقدمه الشركة من منتجات تمويلية متميزة ، بهامش ربح تنافسي ، كما توفر الشركة تلك العروض التمويلية بمبالغ مالية كبيرة تلبي جميع الاحتياجات المالية والشرائية للأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، وسوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم المزايا التي توفرها شركة التيسير للتمويل للعملاء ، عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة ، لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية.

  1. تمويل شخصي قامت شركة التيسير بتصميمه ليكون متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. مدة سداد ميسرة ومجدولة ، والتي تبدأ من 12 شهر وتصل حتي 60 شهر ، وذلك بما يتناسب مع الراتب الشهري للعميل.
  3. تقدم شركة التيسير للعملاء من خلال هذا العرض ، مبالغ مالية كبيرة والتي يمكن أن تصل قيمتها حتي 100 ألف ريال سعودي.
  4. توفر الشركة هذا التمويل بهامش ربح تنافسي وثابت حتي نهاية مدة سداد مبلغ التمويل.
  5. تمويل شركة التيسير لا يحتاج إلى وجود كفيل أو ضامن.
  6. تقدم شركة التيسير في المملكة العربية السعودية الموافقة الفورية والسريعة على طلب الحصول على التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة لجميع العملاء.
  7. تعمل الشركة علي سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاج إليها العملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم المالية والشرائية داخل المملكة العربية السعودية.
  8. موظفي القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة أيضاً في المملكة العربية السعودية ، يمكنهم الاستفادة من تمويل شركة التيسير بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للعميل.
  9. تعمل الشركة علي سرعة إيداع مبلغ التمويل ، وذلك خلال 24 ساعة فقط من التقدم بالطلب.
  10. توفر شركة التيسير للعملاء إمكانية التسوية المبكرة لمبلغ التمويل في أي وقت.

الشروط العامة للاستفادة من تمويل شركة التيسير بدون كفيل ولا تحويل الراتب

  • وفرت شركة التيسير للتمويل في المملكة العربية السعودية عرض التمويل الشخصي للمواطنين السعوديين.
  • المواطن الموظف في القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً بالمملكة يمكنه الاستفادة من تمويل شركة التيسير بالمملكة.
  • عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 21 سنة ، وذلك للاستفادة من عرض 100 ألف بدون كفيل ولا تحويل الراتب من شركة التيسير للتمويل بالمملكة.
  • يشترط ألا يقل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب عن 5000 ريال سعودي ، وذلك لإنهاء إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة التيسير للتمويل.
  • يجب أن يكون الشخص المتقدم بالطلب علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 6 أشهر ، وذلك عند التقدم بطلب للحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة التيسير للتمويل في المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *