الآن موعد صرف حساب المواطن بالهجري شهر صفر 1443 أكتوبر 2021 نتائج الأهلية الدورة 47

الآن موعد صرف حساب المواطن بالهجري شهر صفر 1443 أكتوبر 2021 نتائج الأهلية الدورة 47

ازداد البحث بصورة كبيرة من خلال محرك البحث جوجل عن موعد صرف حساب المواطن بالهجري، وذلك لاقتراب صدور نتائج الأهلية الدورة 47 من برنامج حساب المواطن، وتسعى دائماً المملكة العربية السعودية من خلال وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، في توفير حياة كريمة للمواطنين الأكثر احتياجاً داخل المملكة، ولذلك تقوم بالعديد من البرامج الاجتماعية التي من شأنها التخفيف عن كاهل الأسر الفقيرة والمتوسطة الدخل، وتخفيف آثار الإصلاح الاقتصادي على الأسر الأقل دخلاً، ويهدف برنامج حساب المواطن إلى دمج الأسر الفقيرة ومحدودة الدخل في المجتمع، وتوفير كافة الاحتياجات الأساسية لهم، ويتم ذلك كل شهر بإيداع مبالغ مالية غي حسابات المستفيدين، ويتم ذلك بعد مراجعة كافة الشروط اللازمة والضوابط الموضوعة من قبل البرنامج.

موعد صدور نتائج الأهلية الدورة 47
موعد صدور نتائج الأهلية الدورة 47

موعد صرف حساب المواطن بالهجري

كما هو معروف ومتبع فإن صدور نتائج الأهلية وإيداع حساب المواطن في البنوك، يكون في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، ما لم يصادف هذا اليوم عطلة رسمية، فقد يقدم يوم في حالة إذا كان اليوم العاشر هو يوم الجمعة ويكون الصرف الخميس، وقد يؤخر يوم إذا كان يوم الصرف هو يوم السبت فيؤخر ليوم الأحد، وعلى ذلك فقد حدد برنامج حساب المواطن ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، موعد صرف حساب المواطن شهر صفر 1443، ليكون يوم الأحد الرابع من شهر ربيع الأول 1443هـ الموافق العاشر من أكتوبر 2021.

موعد صرف حساب المواطن الدفعة 47

نتائج الأهلية الدورة 47 هو الأحد 04\03\1443هـ \ 10\10\2021، وهو موعد صرف حساب المواطن شهر صفر 1443. ويجب على جميع المستفيدين تحديث بياناتهم. حتى يتم إيداع المبالغ المستحقة لهم دون عوائق. ويتم الاستعلام عن نتائج الأهلية من يوم الإيداع. ويحق لمن لم يتم إيداع المبلغ في حسابه وهو من المستحقين للدعم والمستوفين للشروط التظلم في موعد غايته 90 يوم من تاريخ صدور نتائج الأهلية. وبعد مرور خمسة أيام من صدور نتائج الأهلية وإيداع حساب المواطن.

آلية الاستعلام عن حساب المواطن

  • الولوج المباشر إلى رابط برنامج حساب المواطن من خلال محرك البحث “جوجل”.
  • النقر على أيقونة “تسجيل الدخول”.
  • إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • سوف يظهر على الشاشة رمز تحقق قم بإعادة إدخاله بطريقة صحيحة.
  • النقر على أيقونة “خدماتي” وبعدها النقر على “الاستعلام عن نتائج الأهلية”.

موعد إيداع حساب المواطن الدفعة 47

بدأ بالفعل قبل قليل إيداع المبلغ المخصص لدعم حساب المواطن لشهر أكتوبر في حسابات المستفيدين، وسوف تستمر عملية الإيداع لنهاية اليوم الأحد الموافق 10\10\2021، وقد بلغ حجم الدعم المقدم 1.9 مليار ريال سعودي، وقد بلغ عدد المستفيدين 10.5 مليون مستفيد وتابع، وتم ضخ تعويضات للدفعات السابقة 23 مليون ريال سعودي، وقد تحصل ما يقارب 77% من المستحقين للدعم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *