موقع نتيجة الإعدادية 2022 ليبيا برقم الجلوس رابط منظومة الامتحانات نتائج الشهادة الإعدادية الأساسي ليبيا ٢٠٢٢ قريباً

نتيجة الإعدادية 2022  ليبيا برقم الجلوس ، ما زلنا نتابع معكم المزيد من الأخبار والتفاصيل فيما يخص إعلان نتائج الشهادة الإعدادية 2022 في ليبيا. وذلك نقلاً عن وزارة التربية والتعليم الليبية عبر موقعها الإلكتروني أو صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. بالإضافة أننا سنوفر لكم أدناه رابط موقع منظومة الامتحانات لمعرفة نتيجة الإعدادية 2021 ليبيا برقم الجلوس والقيد، وذلك فور تفعيلة من قِبل وزارة التربية والتعليم الليبية.

نتيجة الإعدادية 2022 ليبيا

نتيجة الإعدادية 2022 ليبيا برقم الجلوس والقيد ، يزداد البحث يوماً بعد يوم من قبل جميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور عبر محرك البحث العالمي الشهير جوجل رغبة في الوصول إلى رابط منظومة الامتحانات من أجل الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا ٢٠٢٢ ، وسط حالة من الترقب والانتظار تسود الشارع الليبي بعدما انتهى جميع الطلاب والطالبات من دخول امتحانات الشهادة الإعدادية.

وجميع الطلاب والطالبات يُمكنهم الآن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2022 برقم الجلوس والقيد من خلال الدخول عبر رابط منظومة الامتحانات، أسرة موقعنا تتمنى النجاح والتوفيق لجميع طلاب وطالبات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي، وكان معالي الدكتور وزير التربية والتعليم الليبي سيقوم بعقد مؤتمر صحفي موسع بهدف الإعلان عن نتائج شهادة التعليم الأساسي ، وسوف يصرح خلال المؤتمر الصحفي لإعلان واعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 ليبيا، أنه سيتم إعلان موعد نتائج الثانوية العامة في ليبيا 2022، وسنوافيكم بالتفاصيل من خلال تحديث مستمر أو تقارير متتالية.

هذا وأكدت مصادر تربوية مطلعة، أن جميع اللجان المختصة المسؤولة عن عمليات التصحيح والمراجعة لأوراق امتحانات الطلاب والطالبات بمرحلة التعليم الأساسي في ليبيا قد اقتربت من الانتهاء من عملها، وقد دخلت اللجان حالياً في مرحلة رصد الدرجات والتقييم من أجل الإعلان عن أسماء أوائل الإعدادية في ليبيا.

نتائج الشهادة الإعدادية 2022 ليبيا منظومة الامتحانات

أوضح معالي وزير التربية والتعليم ، أنه فور اعتماد نتيجة الإعدادية في ليبيا 2022 سيتم إتاحة وتفعيل رابط الحصول عليها عبر موقع منظومة الامتحانات الليبية، وسيتم إتاحة نتيجة الإعدادية 2022 طرابلس, بني غازي نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 فى غات, الجفرة, المرقب, الجبل الأخضر, مصراته,  الواحات, سبها, وادي الحياة، نتائج الشهادة الإعدادية 2022 في ليبيا الغربية والشرقية وبجميع المحافظات الليبية.

وفي ذات السياق أشار معالي السيد الدكتور وزير التربية والتعليم أن الوزارة تعلم أن جميع الطلاب والطالبات يترقبون لحظة صدور وإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا برقم الجلوس ، مؤكداً أن جميع المحافظات والمدن الليبية قد انتهى جميع طلابها من أداء امتحانات المقررة عليهم، وندرك أن جميع الطلاب في حالة انتظار وترقب لإعلان النتيجة.

نتيجة الإعدادية 2022 ليبيا المنطقة الشرقية والغربية

الجدير بالذكر أن وزارة التعليم في حكومة الوفاق الوطني قد أعلنت أن نسبة النجاح في نتائج شهادة الإعدادية مرحلة التعليم الأساسي 69.66% العام الماضي موضحة أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات 37.014 طالب وطالبة، وكما بلغ عدد الطلاب الناجحين  25.783، مؤكدة أن الطلاب الراسبين قد بلغ عددهم 11.228 وغير مكتملة 03. كما أعلنت وزارة التربية والتعليم نتيجة الإعدادية ليبيا 2022 المنطقة الشرقية.

وخلال الفترة القليلة القادمة، سنعمل على تحديث هذه الصفحة بكل ما هو جديد من أخبار وتفاصيل فيما يخص إعلان نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا 2022 ، كما سنوفر لكم رابط الاستعلام عن نتيجة الإعدادية ٢٠٢٢ ليبيا برقم الجلوس والاسم منظومة الامتحانات.

إعلان نتائج الإعدادية 2022 في ليبيا برقم الجلوس

أصدرت وزارة التربية والتعليم الليبية بياناً هاماً خاطبت فيه جميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور أيضاً، حيث أوضحت الوزارة خلال هذا البيان، أن الجميع يُمكنه متابعة مجريات إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2022 في وقت قريب جدا بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة النهائية ورصد الدرجات، وذلك من خلال قناة ليبيا التعليمية على النايل سات عبر تردد 12303 الاستقطاب أفقي (H)‏.

تحديث: في سياق متصل أكد السيد الدكتور احمد مسعود مدير المركز الوطني للامتحانات في ليبيا، أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2022 قريباً وبالتحديد في الأسبوعين الأوائل من شهر نوفمبر المقبل، على أن تنتهي كافة اللجان المختصة من عملها من تصحيح ومراجعة وفرز ورصد الدرجات للطلاب والطالبات بالشهادة الإعدادية، كما أوضح سيادته أنه سيتم التجهيز للإعلان أيضا عن نتيجة الثانوية العامة في ليبيا 2022 ، موضحاً أنه لم يتم حتى اللحظة تحديد موعد لها.

رابط نتيجة الإعدادية 2022 ليبيا منظومة الامتحانات

يُمكنكم الحصول على نتائج مرحلة التعليم الأساسي 2022 ليبيا من خلال رابط منظومة الامتحانات ، حيث سيتم تفعيل الرابط خلال الفترة القليلة القادمة بعد انعقاد مؤتمر الإعلان عن النتيجة، ما زال الكثير من الطلاب والطالبات يريدون الوصول إلى رابط نتيجة الإعدادية 2022 في ليبيا ، والبعض يراسلنا عبر تعليقات الصفحة تاركاً رقم الجلوس أو رقم القيد الخاص به، وحتى اللحظة لم يتم الإعلان رسمياً عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 ليبيا ، ونود أن نذكركم أن الدكتور أحمد مسعود مدير المركز الوطني للامتحانات قد أكد أنه سيتم إعلان النتيجة خلال النصف الأول من شهر سبتمبر 2022 ، وذلك بعدما تنتهي اللجان من عملها من تصحيح ورصد لدرجات الطلاب.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 ليبيا

عاجل: نشرت وزارة التربية والتعليم الليبية منذ ساعات قليلة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه سيتم الإعلان رسمياً عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 في ليبيا بد الانتهاء من أعمال المراجعة والتصحيح والتدقيق ورصد درجات الطلبة والطالبات بمرحلة التعليم الأساسي ، وذلك بمقر ديوان الوزارة بالهاني، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصراً، مُشيرة أن كافة وسائل الإعلام ومن يرغب في حضور المؤتمر الخاص بالإعلان عن نتائج مرحلة التعليم الأساسي 2022 ليبيا ، عليهم التواصل مع مدير مكتب التواصل والإعلام بالوزارة.

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2022

من خلال متابعتنا المستمرة، أكدت مصادر تربوية مطلعة ، أنه سيتم اعتماد نتيجة الاعدادية 2022 ليبيا من قبل معالي الدكتور موسى محمد المقريف والأستاذ السيد أحمد مسعود مدير المركز الوطني للامتحانات نتيجة الإعدادية 2022 ليبيا ، وسيتم نشر النتيجة عبر موقع منظومة الامتحانات حيث يُمكن لجميع الطلاب والطالبات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2022 برقم الجلوس والقيد من خلال الرابط المرفق بعاليه، وبلغت نسبة النجاح للعام الماضي 73.4%، وكان عدد المتقدمين لامتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي العام الماضي قد بلغ 145046 طالب وطالبة.

متابعة- من خلال ما نسعى لتقديمه عبر موقعنا “ثقفني” فقد أكدت مصادر تربوية مطلعة وعدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، أن نتيجة الإعدادية 2022 ليبيا سيتم الإعلان عنها قريباً خلال الفترة القادمة، ذلك بالتزامن مع انتهاء اللجان من أعمال الرصد والمراجعة والتدقيق، وسوف نعمل على جلب المزيد من الأخبار والتفاصيل فيما يخص نتائج الاعدادية ليبيا 2022 برقم الجلوس والقيد، تابعوا معنا من خلال تحديث مستمر لهذه الصفحة أو من خلال تقارير أخرى.

تعليقات

    1. أهلاً بك..، أكدت الدكتور أحمد مسعود مدير عام المركز الوطني للامتحانات أن اللجان المختصة بعمليات التصحيح ورصد الدرجات قد اقتربت من الانتهاء من عملها، مُشيراً أن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 ليبيا عبر موقع منظومة الامتحانات سيكون خلال النصف الأول من شهر نوفمبر 2021 ، مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق لجميع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية والثانوية في ليبيا الشقيقة.

    1. أهلا بك.. أهلاً بك..، أكدت الدكتور أحمد مسعود مدير عام المركز الوطني للامتحانات أن اللجان المختصة بعمليات التصحيح ورصد الدرجات قد اقتربت من الانتهاء من عملها، مُشيراً أن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 ليبيا عبر موقع منظومة الامتحانات سيكون خلال النصف الأول من شهر نوفمبر 2021 ، مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق لجميع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية والثانوية في ليبيا الشقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *