تمويل للسعودي والمقيم والمتقاعد والعسكري بقيمة 30 ألف ريال بدون ضمان

تمويل للسعودي والمقيم والمتقاعد والعسكري بقيمة 30 ألف ريال بدون ضمان

تمويل شخصي بدون تحويل الراتب وبدون كفيل أو ضامن بقيمه 30 ألف ريال سعودي من شركة اكسترا بالمملك العربية السعودية، وتعتبر شركة اكسترا من افضل الشركات السعودية التي تقدم أفضل المنتجات التمويلية، حيث تقدم تمويل شخصي وسريع بشروط ميسرة وتسهيلات فى سداد الأقساط، وسوف نتعرف على أهم الشروط المطلوبة للحصول على تمويل شخصي بدون كفيل ولا يحتاج إلى تحويل الراتب من شركه اكسترا بالمملكة العربية السعودية.

تعرف علي اهم الشروط والأحكام للحصول علي تمويل شخصي من  اكسترا بالمملكة العربية السعودية

حددت شركة اكسترا بالمملكة العربية السعودية عدة شروط للحصول على تمويل شخصي بقيمه 30 ألف ريال سعودي بشروط ميسرة وسهله تناسب جميع العملاء بفتره سداد طويلة ومرنه تصل إلى 24 شهرا، وسوف نتعرف على أهم الشروط المطلوبة للحصول على تمويل  اكسترا.

  1. لا يقل الراتب الشهري للمتقدم السعودي عن 5000 ريال سعودي حتي يحصل على التمويل الشخصي من  اكسترا.
  2. اذا كان المتقدم لتمويل  اكسترا من الموظفين العسكريين فيشترط أن لا يقل الراتب الشهري عن 10000 ريال سعودي حتي يحصل على التمويل.
  3. في حالة إذا كان المتقدم من موظفين القطاع الحكومي والخاص فلا بد أن يكون الدخل الشهري 12 ألف ريال سعودي كحد أدنى حتي يتم الموافقة على التمويل.
  4. يشترط أن يكون خدمه العمل لموظف الحكومة لا يقل عن ثلاثة أشهر، وللموظف في القطاع الخاص لا يقل عن ستة أشهر، وفي حال إذا كان المتقدم من المقيمين فلا يقل خدمه العمل عن عام كامل.
  5. لا بد من توافر الشروط وتقديم الأوراق المطلوبة للحصول على تمويل شخصي من شركه اكسترا بالمملكة العربية السعودية.

مميزات التمويل الشخصي المقدم من  اكسترا

يوفر  اكسترا تمويل شخصي بدون كفيل ولا ضامن لجميع العملاء من المواطنين السعوديين والمقيمين، ويبدأ التمويل بمبلغ 4000 ريال سعودي ويصل إلى 30 ألف ريال سعودي كحد أقصى، ويتميز التمويل بمزايا كثيره ومن أهمها.

  1. التمويل متوافق مع الشريعة الإسلامية بهامش ربح تنافسي.
  2. تمويل شخصي بدون كفيل أو ضامن ولا يحتاج إلى تحويل الراتب.
  3. تمويل شخصي يبدأ بمبلغ 4000 ريال سعودي كحد أدنى، ويصل إلى 30 ألف ريال سعودي كحد أقصى.
  4. تمويل شركه اكسترا متوفر للمواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة من موظفين القطاع الحكومي والخاص والعسكريين والمتقاعدين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *