إسكان : أرقام وأسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الأولي sakani الآن الموقع الرسمي

إسكان : أرقام وأسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الأولي sakani الآن الموقع الرسمي

بوابة إسكان ، أسماء مستحقي الدعم السكني 1438 ، ستعلن وزارة الإسكان أرقام وكشوف أسماء المستحقين للدعم السكني المنتجات السكنية ضمن برنامج سكني بالشراكة مع صندوق التنمية الأجتماعية ، وكان السيد الوزير قد أوضح سابقاً أنه سيتم الإعلان عن أسماء مستفيدي المنتجات السكنية الدفعة الاولي اليوم الأربعاء 15-2-2017 ، علماً أن من يريد معرفة الأسماء علية التوجه إلي موقع سكني SAKANI المسؤول عن المشروع.

أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الأولي 1438

حالة من الترقب الشديد لجميع المتقدمين للحصول علي المنتجات السكنية من بوابة إسكان ، من اجل إعلان الأسماء مستحقى الدعم السكني الدفعة الاولي والتى تشمل 120 ألف وحدة سكنية ، وكانت وزارة الإسكان السعودية وصندوق التنمية العقاري أقامو برنامج من الشراكة عبر برنامج سكني لتخصيص منتجات سكنية لنحو 280 ألف مستفيد.

وقد أوضحت وزارة الإسكان أن المنتجات السكنية قامتن علي الشراكة مع القطاع الخاص متنوعة المساحات حسب المعايير المعروفة للدخل وعدد أفراد الأسرة ، و75 ألف قطعة أرض سكنية جاهزة للبناء و85 ألف دعم تمويلي مدعوم التكاليف من الدولة.

رابط موقع سكني أسماء مستحقي الدعم السكني 1438

ننشر لكم رابط موقع برنامج سكني للإستعلام عن أسماء المستحقين للدعم السكني وهو المصدر الوحيد الذي سيعلن أرقام وأسماء مستحقي المنتجات السكنية 1438 ضمن برنامج سكني بالشراكة مع صندوق التنمية الإجتماعي ، وهذا هو رابط موقع سكني.

تم الإعلان أخيراً عن أسماء مستحقي الدعم السكني 1438 بوابة إسكان بالشراكة مع موقع سكني الذي تم إدراج أرقام وأسماء الدفعة الاولي من مستحقي الدعم السكني اليوم ، وعلي من يرغب فى الإستعلام عن جميع الأسماء الولوج عبر الرابط أعلاه.

خطوات الإستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني 1438

أولا ندخل علي الرابط أعلاه موقع سكني ، ثانياً نقوم بالضغط علي مستفيدي الدعم السكني وزارة الإسكان ، ومن ثم نقوم بالضغط علي قائمة كافة المستفيدين الدفعة الاولي من وزارة الإسكان ، ونجد أننا قد عبرنا للدخول علي كشوف أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الاولي ، كما سيتم الإعلان عن باقي أسماء وارقام مستفيديي الإسكان خلال الأيام القليلية القادمة موقع سكني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *