رقم بنك الراجحي المجاني للجوال

رقم بنك الراجحي المجاني للجوال

رقم بنك الراجحي المجاني للجوال ، يتساءل عدد كبير من عملاء بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية عن الرقم المجاني الموحد الخاص بخدمة عملاء البنك، رقم بنك الراجحي 24 ساعة متاح لجميع العملاء لأي استفسارات أو شكاوى خاصة بعملاء بنك الراجحي.

وقد أتاح البنك رقم تواصل خاص بالعملاء، وههنا سنقوم بتقديم الرقم ومعرفة البريد الإلكتروني الخاص بالبنك، كما سنوفر طريقة تسجيل حساب جديد في بنك الراجحي مجاناً.

رقم بنك الراجحي الموحد

وفر بنك الراجحي رقماً موحداً لجميع العملاء المتعاملين مع المصرف، وذلك من اجل أداء عدد كبير من الخدمات المصرفية، أو تقديم طلب للحصول على رقم سري جديد في حالة نسيان العميل الرقم السري الخاص بالحساب.

وهذا الرقم مجاني لعملاء المملكة العربية السعودية، دون أي تكاليف اتصال.

والرقم هو “920000084” وهذا هو الرقم الذي يمكنك استخدامه للحصول على تلك الخدمات من المصرف مجاناَ.

رقم بنك الراجحي المجاني للجوال

رقم بنك الراجحي المجاني للجوال

يمكن لعملاء المصرف الاستفسار عن الخدمات المصرفية الخاصة بحسابهم، أو تقديم شكاوى بشأن المعاملات المصرفية الخاصة بالعميل. كما يمكنهم من تنفيذ أي معاملة بنكية أو مصرفية على حسابهم من خلال رقم الجوال أو الهاتف الأرضي.

  • أولاً عملاء حسابات التميز والخاصة، يمكنهم التواصل مع موظفي خدمة عملاء بنك الراجحي من خلال الرقم المجاني وهو “80012488880“.
  • ثانياً عملاء البنك الحالين يستطيعون الاتصال بخدمة العملاء من خلال رقم “90003344“.
  • ثالثاً عملاء مصرف الراجحي الجدد يمكنهم أيضاً التواصل مع خدمة العملاء من خلال رقم جوال “8001241222“.

فهذه هي الأرقام المجانية التي قدمتها خدمة عملاء مصرف الراجحي بالمملكة العربية السعودية، لتسهيل عملية التواصل بين عملاء البنك سواء الجدد أو الحاليين أو عملاء التميز عبر الأرقام المجانية التي قمنا بذكرها.

الخدمات المُتاحة من خلال خدمة الهاتف المصرفي

توفر هيئة المصرف إمكانية تنفيذ عدد من الخدمات المصرفية أو العمليات البنكية من خلال استخدام خدمة الهاتف المصرفي الخاصة ببنك الراجحي، وأهم تلك الخدمات ما يلي:

  1. توفر الخدمة إمكانية سداد الفواتير المُستحقة على العميل الخاصة به، مثل سداد فواتير الكهرباء، المياه، وتسديد غرامات المرور، والخدمات الحكومية الأخرى.
  2. يمكن للعميل تحويل من حسابه في بنك الراجحي إلى أي بنك سواد بنك داخل المملكة العربية السودية، أو بنك دولي خارج المملكة.
  3. كما يمكن تسديد خدمات الأنترنت المنزلي، وإعادة شحن الرصيد لأي شركة اتصالات سعودية، وإمكانية شحن بطاقات شراء الأسهم.
  4. تقدم خدمة رقم بنك الراجحي المجاني للجوال إمكانية الاستفسار عن باقي أقساط التمويل من البنك ومعرفة وجود أي إعفاء على تلك القروض إن كانت متاحة.
  5. أما بالنسبة للبطاقة الائتمانية الخاصة بالعميل، فإنه يمكن تفعيل البطاقة أو لإلغاءها من خلال استخدام خدمة الهاتف المصرفي.

فهذه هي الخدمات التي يمكن لأي عميل من الاستفادة منها تنفيذها مجاناً من استخدام خدمة العملاء من أرقام بنك الراجحي المجانية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *