رسوم الاحوال المدنية الجديدة : الاحوال المدنية توضح حقيقة فرض رسوم جديدة على الوثائق

رسوم الاحوال المدنية الجديدة : الاحوال المدنية توضح حقيقة فرض رسوم جديدة على الوثائق

رسوم الاحوال المدنية، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وثيقة تشير لقيم جديدة لرسوم الاحوال المنية في المملكة، مما اثر التساؤلات حول حقيقة فرض الاحوال المدنية رسوم جديدة على استخراج الوثائق والأوراق الثبوتية، خاصة فرض رسوم على إصدار الهوية الوطنية.

الوثيقة المتداولة شملت رفع رسوم استخراج العديد من وثائق الأحوال المدنية، خاصة قيمة إصدار الهوية الوطنية، ونشر المتحدث الرسمي باسم مصلحة الأحوال المدنية السعودية رد على ما أثير من تساؤلات حول هذه الوثيقة.

حقيقة زيادة رسوم الاحوال المدنية

المتحدث باسم الأحوال المدنية اكد عبر حسابة الشخصي بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، عدم صحة ما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل من أخبار تشير لرفه رسوم الاحوال المدنية، ودعا المواطنين بأخذ المعلومات من مصدرها الرئيسي وعدم الانصياع لمثل هذه الشائعات.

وواضح الجاسر، أنه لم يتم فرز زيادة على رسوم استخراج الهوية الوطنية كما أشيع خلال الساعات الماضية، وهو الأمر الذي احدث رد فعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتالي يتم استخراج الأوراق والمستندات الحكومية من الأحوال المدينة وفقا التسعيرات المعمول بها وتدفع في صور رسوم الاحوال المدنية.

حجز موعد الاحوال المدنية

الرابط التالي يشرح لكم طريقة استخراج الوثائق وطلبها من الموقع الرسمي لإدارة الأحوال المدنية، حيث يتم استعراض كيفية تسجيل واقعة زواج أو طلاق، واستخراج البطاقة الوطنية:

رابط خدمات الاحوال المدنية

المزيد حول طرق استخراج الوثائق بعد نفي شائعة زيادة رسوم الأحوال المدنية.

تحديث: الاحوال المدنية تؤكد عدم صحة الاخبار التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي حول زيادة رسوم الاحوال المدنية، وهو ما تم تأكيدة عبر متحدثها الرسمي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *