تمويل اكسترا فوري يصل إلى 30 ألف ريال بدون ضمانات

تمويل اكسترا فوري يصل إلى 30 ألف ريال بدون ضمانات

تمويل شخصي سريع، يبحث الكثير من الناس عن تمويل مقدم بالمملكة السعودية متناسب وبشروط ميسرة، ومتناسبة لدي الجميع من المواطنين بالمملكة العربية السعودية، فقد تسعي  دائما البنوك والشركات بالمملكة السعودي إلى مساعدة المواطنين وتوفير لهم افضل الخدمات التمويلية لدعمهم بإنشاء عمل مشروع  خاص بهم تساعدهم علي المعيشة، فقد يقدم التمويل لجميع المواطنين المواطنين سواء السعودي والمقيم بالمملكة السعودية والمتقاعد والعسكري، وبدون ضمانات بدون كفيل وبدون تحويل راتب.

مزايا التمويل المقدم من شركة اكسترا السعودية

يمتلك تمويل اكسترا السعودية العديد من المزايا الهامة التي يبحث عنها المواطنين عند رغبتهم في الحصول علي التمويل الشخصي، حيث يعد التمويل المقدم من شركة اكسترا السعودية من افضل التمويلات التي  قدمت داخل أراضي المملكة وسوف نوضح اهم المزايا التي يمتلكها التمويل.

  • يتوافق التمويل مع احكام الشريعة الإسلامية.
  • التمويل يصل إلي ضعف الراتب الشهري بقيمة 30 ألف ريال سعودي.
  • يقدم التمويل من شركة اكسترا بسرعة الإجراءات، حيث يستطيع العميل الحصول علي التمويل فوري خلال دقائق.
  • يقدم التمويل الشخصي فوري بدون ضمانات بدون تحويل راتب وبدون كفيل.
  • يصل التمويل بفترة سداد تصل إلى 24 شهراً.

تعرف علي شروط تمويل اكسترا السعودية

وضع برنامج تسهيل عدة شروط لا بد أن تتوفر مع جميع المواطنين الراغبين في الحصول علي   التمويل الشخصي حتي يتم الموافقة للحصول عليه، فقد يقدم تمويل اكسترا افضل التمويلات الشخصية التي تتناسب لدي جميع المواطنين والتي سوف نوضح اهم الشروط التي يجب أن تتوفر.

  1. الدخل الشهري للمواطن السعودي المتقاعد يجب أن لا تقل عن 5000 ريال سعودي وذلك من اجل إتمام الموافقة علي التمويل الشخصي.
  2. يشترط أن لا يقل الراتب الشهري عن 10 ألاف ريال سعودي في حالة أن كان العميل موظف عسكري.
  3. إذا كان العميل المتقدم يعمل بالقطاع الحكومي آو بالقطاع الخاص فيجب أن لا يقل الراتب الشهري الخاص به عن 12 ألف ريال سعودي.
  4. لا بد أن لا تقل خدمة العمل عن ثلاثة اشهر للعاملين بالقطاع الحكومي و ستة اشهر للعاملين بالقطاع الخاص، وعام كامل إذا كان المواطن المتقدم مقيم بالمملكة.
  5. يبدأ التمويل من 4000 ريال ويصل إلي 30.000.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *