أموال سهلة 800 الف ريال تمويل شخصي سريع بدون كفيل أول عروض أكتوبر

أموال سهلة 800 الف ريال تمويل شخصي سريع بدون كفيل أول عروض أكتوبر

يمكن أن يمنحك تمويل شخصي سريع بدون كفيل وصولاً سريعًا إلى مبلغ نقدي كبير للعديد من الأغراض المختلفة. فائدة التمويل الشخصي بمبلغ كبير أنه يجعل بإمكانك استخدامه في أشياء كثيرة، من التعامل مع نفقات الطوارئ إلى سداد الديون إلى المشتريات الكبيرة. يمكن أن تختلف معدلات وشروط كل تمويل شخصي بشكل كبير من منصة لأخرى. يعتمد معدل الفائدة الذي تتلقاه على عوامل كثيرة، كسجلك ومدة تمويلك المحددة ومبلغه، وعوامل أخرى مثل وجود الضمان أو ما إذا كان لديك كفيل في طلبك. إذا كنت تتطلع إلى دمج ديون بطاقة الائتمان أو تمويل تجديد كبير للمنزل، فيمكنك اللجوء إلى تمويل شخصي سريع. توفر القروض بدون كفيل طريقة مرنة لاقتراض الأموال بأسعار ثابتة دون المخاطرة بممتلكاتك كضمان. يمكن تأهلك لمبلغ تمويل بدون كفيل بقيمة 800 ألف ريال أو أكثر لبعض العملاء، في حين أن البعض قد يصل إلى قيمة قرض شخصي سريع 300 ألف ريال فقط. سنحاول طرح هذا الأمر بشفافية أكبر للوصول إلى عرض محبب إليكم.

أشياء يجب مراعاتها عند مقارنة قروض بقيمة 800 الف ريال

قبل الالتزام بطلب تمويل شخصي يجب أن يكون لديك في النهاية أكثر من عرض تمويل من مختلف البنوك والشركات. إليك بعض الأشياء للمقارنة:

  •  معدل النسبة السنوية وهو يأخذ في الاعتبار معدل الفائدة وأي رسوم يتم فرضها. هذا الرقم يمثل القيمة المضافة للتمويل.
  • الرسوم – حاول تجنب المقرضين الذين لديهم رسوم التقديم وغيرها لأنها تشكل عبئًا كبيرًا في بعض الأحيان ولا تقبل بأكثر من 1%.
  • فترات السداد – هذا هو طول الفترة الزمنية التي يتعين عليك سدادها للقرض وكلما طالت زاد المبلغ الإجمالي.
  • القسط الشهري – يحدد مبلغ القرض ومعدل الفائدة ومدة السداد دفعتك الشهرية. تأكد من معرفة الدفعة الشهرية لكل تمويل شخصي بون كفيل تفكر فيه ومعرفة ما إذا كان يتناسب مع ميزانيتك.
  • التكلفة الإجمالية للقرض – سيساهم كل ما سبق في المبلغ الإجمالي الذي تدفعه مقابل قرضك الشخصي. ستؤدي أسعار الفائدة المرتفعة والمدد الأطول إلى زيادة مقدار الفائدة التي تدفعها بمرور الوقت، مما يعني أنك تدفع مبلغًا أكبر لاقتراض المال.

تفضل أن تأخذ تمويل بدون كفيل 100 الف ؟ لا بأس فلدينا عرض ممتاز للحصول على هذا المبلغ أيضًا.

تمويل شخصي سريع بدون كفيل 800 الف ريال
قرض شخصي سريع بدون كفيل

كم سيكلف تمويل شخصي سريع بقيمة 800.000 ريال؟

ستعتمد تكلفة قرضك الشخصي البالغ 80000 ريال على معدل الفائدة السنوية ومدة السداد. يمكنك استخدام آلة حاسبة للقرض الشخصي لمعرفة ما ستعتمده دفعتك الشهرية والتكلفة الإجمالية على الشروط التي تفكر فيها.

  • عادةً ما يكون الأشخاص ذوو الائتمان الأفضل مؤهلين للحصول على معدل فائدة سنوية أقل من أولئك الذين لديهم ائتمانًا سيئًا. ذلك لأن درجات الائتمان المنخفضة تمثل خطرًا أكبر على المُقرض، وتتقاضى الشركات معدلات أعلى للتعويض.
  • إذا كان لديك ائتمان ممتاز، فقد تكون مؤهلاً لـ APRs منخفضة تصل إلى 2.5٪ إلى 5٪.
  •  إذا كان ائتمانك عادلًا إلى ضعيف، فقد يصل معدل النسبة المئوية السنوية إلى 20٪ أو أكثر.

يمكن أن يعني هذا الاختلاف في أسعار الفائدة زيادة كبيرة في المبلغ الذي تدفعه. على سبيل المثال، قرض شخصي بقيمة 800 ألف ريال مع نسبة فائدة سنوية سنوية تبلغ 3٪ يتم سداده على مدى خمس سنوات سيكون له دفعة شهرية قدرها 14370 ريالًا. خلال فترة القرض، ستدفع 862490 ريالًا. مع معدل APR بنسبة 19 ٪، ستكون دفعتك الشهرية على نفس القرض لمدة خمس سنوات 20750 ريالًا، وستكون التكلفة الإجمالية 1,240،514 ريالًا. بدلًا من هذا استلم مليون ريال قرض سريع.

أين يمكنني الحصول على قرض فوري بقيمة 800 ألف ريال؟

نما سوق التمويل الشخصي بسرعة بالمملكة في السنوات الأخيرة، حيث وصل إلى مستوى قياسي  ومع هذا النمو، المزيد من المقرضين يقدمون تمويل شخصي بدون كفيل. إليكم الأماكن للعثور على قرض شخصي بقيمة 800 ألف ريال.

  • شركات التمويل- تسمح الشركات المتخصصة للمقترضين بتقديم طلب للحصول على قرض وتلقي الأموال في غضون أيام قليلة.
  • مع المقرضين الذين يقدمون خدماتهم أونلاين، من السهل نسبيًا مقارنة أسعار الفائدة والرسوم – ويسمح لك العديد من هؤلاء المقرضين بالحصول على تقدير شخصي للتمويل في غضون بضع دقائق.
  • قد تقدم المؤسسات الاجتماعية أيضًا تمويل شخصي بدون كفيل وبدون تحويل راتب بدون فوائد.
  •  تقدم ميزة السماح لك بمقابلة مسؤول التمويل شخصيًا لمناقشة وضعك المالي.
  • البنوك الحكومية والخاصة توفر تمويل بسعر فائدة قلي، و أيضًا خصومات إذا كان لديك حساب جاري أو منتج آخر معهم.

يتيح لك ثقفني مقارنة معدلات أي تمويل شخصي بسريع بدون كفيل جيد من مختلف المقرضين في دقائق. ونقدم لك اليوم تمويل بنك الأهلي لكي تحصل على موافقة فورية ومبلغ تمويل عالي بدون رسوم إدارية للقطاع الخاص والحكومي والمقيمين والمتقاعدين.

بدائل تمويل شخصي بدون كفيل بقيمة 80000 ريال

إذا كنت بحاجة إلى 80000 ريال لترميم منزل أو لتوحيد الديون، فإن التقديم على تمويل شخصي ليس خيارك الأوحد. فيما يلي بعض الأشياء الأخرى التي يمكن الاستفادة مها

  • قرض حقوق ملكية العقار: (حقوق الملكية هي الفرق بين قيمة منزلك والمبلغ الذي تدين به على قرضك العقاري.)
  • يتم دفع قرض ملكية المنزل بمبلغ إجمالي، ويستند المبلغ الذي يمكنك اقتراضه إلى حقوق الملكية في منزلك.
  • يمكن لمالكي المنازل أيضًا الحصول على حد ائتمان لشراء المنازل وهو نظام نادر في المملكة العربية السعودية وهو قرض آخر يعتمد على حقوق ملكية منزلك.
  •  هذه القروض تشبه إلى حد كبير بطاقة الائتمان. لأنك تستطيع سحب الأموال كلما أحببت ثم تقرر أنك اكتفيت وتبدأ في السداد.
  • إعادة التمويل النقدي حيث يمكن الحصول على رهن عقاري جديد يؤتي ثماره ويحل محل الرهن العقاري الأصلي .
  •  الرهن العقاري الجديد هو بمبلغ أعلى مما تدين به حاليًا، والفرق يأتي إليك نقدًا. هذا تمويل له معدلات فائدة أقل من الخيارات الأخرى، على الرغم من أنك ستدفع بشكل عام مبلغًا كبيرًا في تكاليف الإغلاق.
  • إضافة كفيل: إذا كنت تواجه مشكلة في التأهل للحصول على تمويل شخصي سريع 80000 ريال، فيمكنك التفكير في البحث على صديق أو قريب موثوق به لتوقيع قرضك.
  • سيكونون مسؤولين بنفس القدر عن سداد القرض إذا لم تكن قادرًا على سداد مدفوعاتك. ولكن إذا كان لديهم ائتمان قوي، فقد يساعدك ذلك في التأهل للحصول على تمويل أو بسعر منخفض.

اقترض مبلغًا أقل قد يكون من الصعب حصولك على قرض شخصي 60000 ريال. ضع في اعتبارك التقدم بطلب للحصول على قرض أصغر إذا كنت تواجه صعوبة في العثور على مقرض لكامل المبلغ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *