عروض التميمي السعودية خصومات مميزة في شهر أكتوبر ٢٠٢١

عروض التميمي السعودية خصومات مميزة في شهر أكتوبر ٢٠٢١

عروض التميمي السعودية المتميزة في شهر أكتوبر عروض قوية جدا ، حيث انه يقدم كثير من الخصومات والتخفيضات المختلفة علي جميع السلع الغذائية والأسماك واللحوم والأدوات المكتبية أيضا ، وهذا بمناسبة قدوم عام دراسي جديد ، فتكون هذه العروض مستمرة حتى يوم ٥ من أكتوبر القادم وتعد أسواق التميمي من أكبر الأسواق في المملكة العربية السعودية المعروفة بعروضها المستمرة وتخفيضاتها الممتازة خاصة علي السلع الغذائية الأساسية.

عروض التميمي السعودية المميزة في شهر أكتوبر

عروض مميزة من أسواق التميمي بالسعودية في شهر أكتوبر
عروض مميزة من أسواق التميمي بالسعودية في شهر أكتوبر
  • وزن ٥ كيلو من أرز بسمتي طويل الحبة أو سيلا من أسواق التميمي فقط بسعر مميز جدا ٢٩.٩٥ ريال سعودي بدلا من ٣٤.٩٥ ريال سعودي ، بينما يكون سعر ٨ عبوات من صلصلة الطماطم هاينز ٩.٧٥ ريال سعودي بدلا من ١٠.٩٥ ريال سعودي .
  • كيلو من نصف صدر دجاج ساديا مجمد بسعر ١٨.٩٥ ريال سعودي بدلا من ٣٤.٩٥ ريال سعودي ، ١٢ عبوة من حليب المراعي طويل الأجل قليل الدسم أو كامل الدسم ١ لتر بسعر مميز ٣٧.٩٥ ريال سعودي بدلا من ٤٩.٥ ريال سعودي .
  •  عبوة حليب بودرة من أنكور ٢.٥ كيلو جرام بسعر ٥١.٩٥ ريال سعودي بدلا من ٨٣.٥ ريال سعودي ، شوكولاتة جلاكسي جواهر ٩٠٠ جرام بسعر ٤٨.٩٥ ريال سعودي بدلا من ٧٩.٩٥ ريال سعودي .
  • كيلو من الجبن الموتزريلا المبشور بسعر ١٩.٩٥ ريال سعودي بدلا من ٣٧.٢٥ ريال سعودي .

أسعار اللحوم والأسماك من أسواق التميمي اليوم

أسعار اللحوم والأسماك من أسواق التميمي اليوم
أسعار اللحوم والأسماك من أسواق التميمي اليوم
  • سعر سمك السلمون النرويجي ٤٢.٩٥ ريال سعودي بدلا من ٥٩.٩٥ ريال سعودي ، كيلو من سمك السردين بسعر ٥.٩٥ ريال سعودي بدلا من ٧.٩٥ ريال سعودي .
  •  عبوة من الروبيان المقشر المجمد بسعر ٤٩.٩٥ ريال سعودي بدلا من ٦٨.٩٥ ريال سعودي ، بينما يكون سعر كيلو من فيليه السلمون المجمد بسعر ٩٨.٥ ريال سعودي .
  •  سعر الحبة من الدجاج المجمد ١٦.٩٥ ريال سعودي بدلا من ١٩.٩٥ ريال سعودي ، ويكون سعر الكيلو من لحم البقر البرازيلي المفروم ٢١.٩٥ ريال سعودي بدلا من ٢٧.٦٥ ريال سعودي .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *