نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الاول 2021 العراق ، يستمر البحث عن نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول عبر موقع نتائجنا. حيث اكدت مصادر من داخل وزارة التربية العراقية قرب موعد صدور نتائج السادس اعدادي 2021 بعدما انتهت اللجان الامتحانية من تصحيح كافة أوراق امتحانات طلاب وطالبات الصاف السادس اعدادي للعام الدراسي 2020-2021 حيث لم يتبقى سوى المراجعة الجيدة والتدقيق في درجات الطلاب من اجل ان يأخذ كل طالب حقه دون أي نقص وبعدها سيتم رفع النتائج عبر موقع ناجه ومقع ملازمنا وكذلك الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية. ومن خلال موقع ثقفني الاخباري سنتعرف على خطوات الاستعلام عن نتائج طلاب السادس الاعدادي بمجرد صورها رسميا.

نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الاول 2021 العراق

يعيش حاليا طلاب الصف السادس الاعدادي واوليائهم حالة من التوتر والقلق الشديد بعد تأخير وزارة التربية العراقية موعد اعلان نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الاول 2021 في مختلف المحافظات العراقية بعدما كان مقرر سابقا صدور النتائج اليوم الخميس الموافق للثلاثون من شهر سبتمبر الجاري إلا انه وحسب آخر الاخبار سيتم اعلان نتائج السادس اعدادي في الساعات القليلة المقبلة.

رابط نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول موقع ناجح

كما يمكن لكافة طلاب العراق الذي يدرسون في مرحلة السادس الاعدادي للموسم الدراسي 2020-2021 الاطلاع على نتائجهم بكل سهولة وبشكل الكتروني ودون عناء التنقل خارج المنازل والذهاب للمدارس وذلك من خلال اتباع كافة الخطوات المدونة ادناه بشكل مفصل

موقع وزارة التربية العراقية

في ظل انتشار فيروس كورونا في مختلف المحافظات العراقية وتأثيره على الدراسة بشكل عام. وحفاظا على صحة وسلامة الطلاب ومنعا لانتشار فيروس كورونا. أعلنت وزارة التربية العراقية عن انشاء العديد من المنصات الالكترونية. التي يمكن من خلالها الاستعلام عن نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الاول 2021 بكل يسر وبشكل الكتروني من خلال الدخول على البوابة الالكترونية لموقع الوزارة واتباع الخطوات المذكورة أعلاه.

موعد نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول

علاوة على ذلك، حسب التصريحات الأخيرة لكوادر قطاع التربية في العراق من المقرر اعلان نتائج السادس الاعدادي 2021 على موقع وزارة التربية العراقية خلال الساعات القليلة القادمة حيث آخر الاخبار تؤكد الانتهاء التام من كافة اعمال التصحيح والمراجعة والتدقيق ولم يتبقى سوى رفع النتائج وسنتابع معكم كل تفاصيل وموعد صدور نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الاول 2021 في العراق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.