موقع ناجح نتائج السادس اعدادي 2021  ، يستمر البحث في العراق عن نتائج السادس اعدادي بفرعيه العلمي و الادبي و المهني للدور الاول للموسم الدراسي الجاري 2020-2021 في كافة المحافظات العراقية. حيث أعلنت مصادر من داخل وزارة التربية العراقية ان عملية تصحيح الدفاتر الامتحانية انتهت بشكل كامل. ولم يتبقى سوى التدقيق الجيد في دارجات طلاب الصف السادس الإعدادي. قبل رفعها على موقع الوزارة وموقع ناجح ونتائجنا بصيغة pdf. ويعيش حاليا  الطلاب واوليائهم حالة من التوتر والقلق الشديد بعد تأخير اعلان النتائج في وقتها المحدد سابقا. ومن خلال موقع ثقفني الاخباري سنتعرف بالتفصيل على طريقة الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي الدور الاول مجرد ظهورها رسميا.

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول في العديد من المحافظات العراقية. اليوم السبت الموافق لـ 02 من شهر اكتوبر الجاري. ومن المنتظر ان يتم الإعلان عن نتائج السادس اعدادي 2021 في باقي المدن العراقية في تمام الساعة الرابعة عصرا. وقد جاءت نتائج طلاب السادس مبشرة في كلا القسمين العلمي والأدبي.

موقع ناجح نتائج السادس اعدادي 2021

اجتاز طلاب وطالبات العراق امتحانات السادس الاعدادي للعام الدراسي 2020-2021 في ظروف استثنائية وتحت إجراءات احترازية مشددة فرضتها وزارة التربية العراقية بالتعاون مع وزارة الصحة وهذا حفاظا على صحة وسلامة الطلاب ومنعا لانتشار فيروس كورنا في مختلف المحافظات العراقية وحاليا يزداد البحث عبر محرك بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي على كيفية الحصول من خلال موقع ناجح نتائج السادس اعدادي 2021 pdf وهو سنتعرف عليه في الفقرة التالية من هذا المقال.

رابط نتائج السادس الاعدادي الدور الاول نتائجنا

يستطيع طلاب الصف السادس في العراق في كافة الأقسام العلمية و الأدبية و المهنية الحصول على نتيجة السادس الاعدادي دور اول بشكل الكتروني وبكل سهولة دون عناء التنقل خارج المنازل والذهاب إلى المدارس وهذا من خلال الدخول على موقع وزارة التربية العراقية واتباع كافة الخطوات المدونة ادناه بشكل مفصل:

  • بعد الدخول على رابط موقع الوزارة اختيار نتائج السادس الاعدادي ٢٠٢١
  • كتابة الاسم الكامل للطالب
  • ادخال رقم الجلوس الخاص به
  • النقر على عبارة عرض النتائج وسوف تظهر لك نتيجة الصف السادس الاعدادي 2021.
  • كما يكن لجميع الطلاب الحصول على نتائجهم من خلال موقع ناجح وكذلك موقع نتائجنا.

وزاره التربية العراقية نتائج السادس الاعدادي

لا يزال البحث مستمر عن نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول على موقع ناجح ونتائجنا حيث كان من المقرر صدور النتائج يوم الخميس 30 من شهر سبتمبر الحالي على الساعة الواحدة ظهرا إلا انه تأجيل موعد ظهور النتائج إلى الساعات القليلة القادمة ولحد الساعة لم تصدر وزارة التربية العراقية أي بيان رسمي بخصوص الموعد الرسمي لإعلان نتائج السادس اعدادي.

أكدت مصادر مسؤولة من المديرية العامة للتقويم والامتحانات التابعة لوزارة التربية العراقية انه من المحتمل اعلان  نتائج السادس الاعدادي بقسميه العلمي و الادبي و المهني الدور الاول للموسم الدراسي الحالي سيكون يوم الأربعاء الموافق لـ 30 من شهر سبتمبر الجاري. وبدورنا نحن سنتابع معكم بالتفصيل وسنطلعكم على كل ما هو جديد بخصوص. موعد ظهور على موقع ناجح نتائج السادس اعدادي 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ