شحن ماسات فري فاير بطريقة شرعية سهلة ومضمونة Free Fire Diamonds

شحن ماسات فري فاير بطريقة شرعية سهلة ومضمونة Free Fire Diamonds

شحن ماسات فري فاير، لعبة فري فاير من أكثر الألعاب المعروفة في الوقت الحالي، حيث تحتوي هذه اللعبة على الكثير من الخصائص المميزة التي كانت جعلت اللعبة مفضلة لدى الكثير من الأشخاص، ويوجد في هذه اللعبة ما يعرف باسم ماسات لعبة فري فاير، حيث تعمل هذه الماسات على فتح خصائص جديدة في اللعبة، فجميع المستخدمين يقومون بالبحث عن طريقة شحن ماسات فري فاير بشكل مجاني ومضمون والاستفادة من كل الخصائص التي تقوم هذه المساحات بإتاحتها للمستخدمين، حيث أن المعروف عن عملية شحن هذه الماسات أنها تتم بمقابل مادي، ولكن نظراً لأن جميع مستخدمين لعبة فري فاير صغار السن ومن الصعب امتلاكهم هذا المبلغ المالي أصبح من الممكن الآن أن يتم شحن هذه الماسات بطريقة مجانية.

شحن ماسات فري فاير

  • يتم ذلك من خلال فتح موقع canonize هذا الموقع غير معروف، ويتم الحصول على جواهر لعبة فري فاير من خلال اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة، حيث يجب أن يقوم اللاعب بتسجيل الدخول على هذا الموقع أولاً.
  • ثم تحديد عدد الماسات التي يرغب في الحصول عليها ثم تحديد نوع النظام الذي يعمل به الهاتف، بعد ذلك يقوم الموقع بعرض مجموعة من المهام التي يجب القيام بها للحصول على هذه الماسات المجانية، تتمثل هذه المهام في مشاهدة إعلانات التطبيقات أو تحميل بعض الألعاب.
  • بعد ذلك يقوم المستخدم بكتابة رقم حسابه في لعبة فري فاير والضغط على تم حتى يتم نقل هذه الماسات مباشرةً إلى حسابه في اللعبة.

طريقة الحصول على جواهر فري فاير

  • في البداية يقوم المستخدم بالدخول إلى متجر جوجل بلاي، ثم يقوم بالضغط على الثلاث النقاط الموجودين في أعلى الشاشة وذلك لكي يتم عرض مجموعة من الخصائص المتاحة.
  • يقوم المستخدم باختيار خاصية طريقة الدفع والضغط على دفع آخر، في هذه الخطوة يقوم المستخدم باختيار شكل جوجل كروم.
  •  يقوم المستخدم بالضغط على كلمة التبويب الثلاثي واختيار كلمة إعدادات ثم يقوم باختيار الدولة، ويقوم المستخدم بتغيير هذه الدولة إلى الولايات المتحدة الأمريكية وبعد ذلك سيتم تغيير كل الإعدادات والبيانات التي تتواجد على هذا الموقع.
  • بعد أن يتم تطبيق الخطوات السابقة سيتم تحويل حساب جوجل بلاي إلى حساب أمريكي بشكل نهائي، وبالتالي سيتم منح المستخدم مجموعة من النقاط المجانية التي من خلالها يمكن شحن ماسات فري فاير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *