حقيقة وفاة بشار الأسد .. علي يد حارسة الشخصي بالرصاص

حقيقة وفاة بشار الأسد .. علي يد حارسة الشخصي بالرصاص

وفاة بشار الأسد ، تم تداول خبر وفاة بشار الأسد ، حيث نشرت الأخبار أن الرئيس السوري بشار الأسد قد تم اغتيال بشار الأسد عن طريق رصاصة تم اطلاقها علي رأسه عن طريق حارسه الشخصي ، وقامت مصادر آخري بقول أنه تعرض لعديد من الاغتيالات التي فشلت، مقتل بشار الأسد ، مقتل بشار الأسد وعائلته ،حيث سيفرح الشعب السوري لذلك الخبر لما يعانيه من آلام واضطهادات بسبب الرئيس السور بشار الأسد، حيث قام في الأونة الأخيرة بقتل ألاف البشر من سكان جمهورية سوريا العربية مقتل بشار الأسد عاجل ، تابعونا من خلال موقع ثقفني للتفاصيل كالتالي.

 

وفاة بشار الأسد

وجاء نص الخبر الذي تم نشر وفاة بشار الأسد ، أن حارس شخصي للرئيس السوري بشار الأسد وهو جنسيته إيرانية قام بإطلاق الرصاص عليه ليوقعه قتيلاً ، بعد أن قاموا بنقلة لأحد المستشفيات داخل دمشق ، ولاكن لم تقم أي من الجهات الرسمية بنشر الإعلان حتي الآن ، لتأكيد خبر مقتل بشار الأسد أو سبب وفاة بشار الأسد علي يد حارسه الشخصي .
وقد صرحت مصادر مواليه أن هناك أخطار جديه ومؤكدة بتعرض مقار إقامة الرئيس السوري إلي قصف كهذا ، وذلك منقولاً عن المخابرات الروسية ، وأضافه المصادر الموالية السابقة ، أنه تم تكليف نوع محدد من الطيران الروسي لحماية قصر الأسد، وهي طائرات “سوخوي 34”.

عاجل وفاة ومقتل بشار الأسد

وقامت المواقع الموالية بإضافة أن الطيران العسكري لروسيا قد تلقي تعليمات بإسقاط أي طائرة تهجم علي القصر بدون أي مراجعة أحد أو أخذ الأوامر ، ونقلت تلك المصادر أن روسيا تعتزم بناء قاعدة صواريخ قصيرة المدى، لحماية مقر الرئيس السوري.

وقد أكدت المصادر الموالية التابعة لأجهزة الأمن السورية ، أن هذه الإجراءات قد اتخدها الرئيس الروسي بوتين تحديداً ، وذلك كاحتياط أمني ، ليقوم بمنع تغيير “موازين القوى في سوريا عبر اغتيال الرئيس السوري” من خلال “قصف جوي على منزله أو مكتبه” على حد ذكر المصادر السابقة، التي نشرت تلك الأخبار.

تحديث: وتوجد أخبار بأن رئيس سوريا بشار الأسد كان قد أصيب بجلطة ونقل إلي المشفى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *