فرد الشعر بالمنزل لن تتخيلي ماذا سوف يحدث لشعرك بمكون مذهل متواجد في كل منزل

فرد الشعر بالمنزل لن تتخيلي ماذا سوف يحدث لشعرك بمكون مذهل متواجد في كل منزل

فرد الشعر بالمنزل لن تتخيلي ماذا سوف يحدث لشعرك بمكون مذهل متواجد في كل منزل وهو الخميرة فهي من المكونات التي تساعد الشعر علي تفادي التلف والأضرار التي تصيب الشعر بكثرة، وتبحث الكثير من النساء عن طريقة سهلة وبسيطة للعناية بالشعر وخاصة إذا كان الشعر يعاني من الجفاف أو الضعف نتيجة لاستخدام المواد الكيميائية بكثرة علي الشعر، مما يجعل الشعر ضعيف وعرضة للتلف الدائم ، الأمر الذي يجعل الشعر يحتاج إلي عناية دائمة ولذلك بعد بحث وتجربة اكثر من طريقة للعناية بالشعر توصل خبراء العناية بالشعر إلي مكونات طبيعية للعناية وتركيبات غنية جدا للشعر ومن أهمها الخميرة التي تعتبر سر خفي للعناية بالشعر وخاصة للشعر المجعد.

ماسك للعناية بالشعر المجعد وفرده نهائي بالخميرة والعسل:

  1. قومي بمزج ملعقتين من العسل وملعقة من الخميرة وملعقة من الحليب البودرة وصفار من البيض ونقوم بمزج الخليط.
  2. بعد مزج الخليط بشكل جيد نقوم بفرد الخليط بشكل كامل ومستوي علي الشعر حتي نتأكد من تشرب الخليط لجذور الشعر حتي أطرافه.
  3. نقوم بترك الخليط لمدة لا تقل عن الساعة ثم نقوم بغسل الشعر جيدا بالشامبو والبلسم.
  4. وللتأكد من النتيجة والحصول علي افضل شكل للشعر يجب مراعاة أن نقوم بعمل حمام كريم للشعر وتدليك فروة الشعر جيدا للحصول علي افضل نتيجة.

فرد الشعر بشكل نهائي:

  • تتسائل الكثير من السيدات عن طرق لفرد الشعر وهل من الممكن أن يتم فرد الشعر بالمكونات الطبيعة بشكل دائم وثابت، باختصار شديد لن يتم التخلص من الشعر المجعد نهائي لان معظم التقنيات التي تستخدم في فرد الشعر غير صحية وتسبب أضرار اكثر من أنها منفع الشعر.
  • ولكن العلاجات والوصفات والتركيبات المنزلية فهي تعالج بوصيلة الشعرة وتعطي لها التغذية التي يحتاجها الشعر ولا تسبب أضرار للشعر وتعطي نفس النتيجة ولكن لفتره زمنية قصيرة تتراوح من ستة إلي ثمانية أسابيع الأمر الذي يحتاج منا إلي تكرار نفس العملية مره أخري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *