سر هندي لتطويل الشعر بسرعة فائقة وزيادة سمكه وكثافته في أقل وقت، نقدم لكم اليوم أحد الأسرار الهندية الطبيعية والمضمونة جداً في تسريع نمو الشعر بقوة وكثافة مع تقليل تساقطه. هي خلطة هندية ستجعل شعرك ينمو بغزارة دون توقف نحتاج فيها إلى مكون اساسي وهو الفلفل الأخضر الحلو؛ فهو يوقف تساقط الشعر ويعالج الصلع كما يكثف ويطول الشعر بسرعة الصاروخ، كما نحتاج أيضاً إلى البصل الغني عن التعريف والذي يحفز بصيلات الشعر على النمو، كما ينبت الشعر في الأماكن الصلعاء بفروة الرأس.

تطويل الشعر بسرعة وزيادة سمكه

ولنذهب إلى مناقشة مقادير الخلطة بالتفصيل فهي تحتاج كما ذكرنا إلى حبة فلفل أخضر حلو وحبة بصل صغيرة الحجم، كما سوف نحتاج ما يقارب ملعقتين كبيرتين من قشور الثوم، ملعقة من حبة البركة أو الحبة السوداء، نصف ملعقة من مسحوق القرنفل، كوب من زيت الطبخ النباتي، ربع ملعقة كبيرة قرفة بودرة فهي تنشط الدورة الدموية داخل فروة الرأس مما يمنع تساقط الشعر ويجعله ينمو بسرعة.

طريقة التحضير والاستخدام

نحضر حبة الفلفل ثم نقوم بتقطيعها إلى شرائح صغيرة، ثم نحضر حبة البصل ونقوم بتقشيرها لإزالة القشرة الخارجية ثم نقطعها إلى شرائح صغيرة، بعد ذلك نضع شرائح الفلفل والبصل في وعاء ثم نضيف إليه قشور الثوم، حبة البركة، القرنفل المطحون وأيضاً مقدار الزيت، ثم نخلط المكونات مع بعضها البعض جيداً وبعد ذلك نضع المكونات في الخلاط الكهربائي ليتم طحنها جيداً، وحتى نحصل على خليط ناعم ثم نفرغ الخليط في قارورة زجاجية محكمة الإغلاق.

نحضر إناء قابل للطهي ونضع به ماء ثم نضع القارورة به ونرفعه على النار لمدة 15 دقيقة، بعد مرور المدة نزيل القارورة بعيداً عن النار ثم نفرغ الخليط الذي بداخل القارورة في جورب صيفي أو قطعة شاش طبي، ونضغط عليه جيداً حتى يتم الحصول على خلاصة المكونات فقط، ثم نضع هذه الخلاصة في وعاء ونضيف إليها مسحوق القرفة ثم نخلط جيداً حتى تتجانس القرفة مع المزيج.

 تكثيف الشعر الخفيف

نضع المزيج في قنينة بخاخ ثم نقوم برش فروة الرأس جيداً مع تدليك فروة رأسك والفراغات الصلعاء جيداً، ثم يترك المحلول على شعرك لمدة ساعة كاملة ثم يغسل الشعر بالماء والشامبو، يكرر مرتين في الأسبوع والنتيجة جد فعالة من أول أسبوع حيث سيتوقف شعرك عن التساقط نهائياً، وسينمو لك شعر جديد في الأماكن الصلعاء وسيصبح شعرك كثيف وطويل جداً وسينمو شعرك بغزارة بشكل عام، نحتفظ بباقي المحلول في الثلاجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ