أقوى قناع لتوريد وتبييض البشرة والقضاء على التجاعيد في أسرع وقت، بأوراق الكركديه المجففة اصنعي أقوى قناع لشد الوجه ومنح البشرة بياضاً طبيعياً. هذا القناع يشد البشرة ويحارب التجاعيد بحيث أنه يعتبر أقوى كريم طبيعي مماثل للبوتوكس، ومن ناحية أخرى فإنه يقوم بتوريد لون البشرة وتفتيح لونها. كل ذلك باستخدام مكون أساسي وهو الكركديه فهو يورد ويبيض البشرة ويقلل من التجاعيد ويحارب علامات الشيخوخة، إلى جانب القرنفل أو المسمار فهو يعمل على تنعيم البشرة واعطائها نضارة وحيوية، هذا بالاضافة إلى بعض المكونات البسيطة الأخرى لمنح الخلطة القوام الكريمي وإضفاء مزيد من الفوائد عليها.

أقوى قناع لتوريد وتبييض البشرة

لصنع ذلك القناع الجبار قومي بإحضار ملعقة كبيرة من أوراق الكركديه المجففة، ملعقة كبيرة من حبوب القرنفل، نصف كوب من الماء الساخن، ملعقة كبيرة من دقيق الأرز، ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، ملعقة كبيرة من نشا الذرة. نبدأ بوضع أوراق الكركديه المجففة ومقدار حبوب القرنفل في المطحنة الكهربائية، ونطحن المكونين معا جيداً وبعد ذلك نضع مسحوق الكركديه والقرنفل في وعاء، ثم نضيف إليه الماء الساخن ثم نخلط المسحوق مع الماء الساخن، بعد ذلك نغطي الوعاء لمدة 10 دقائق وبعد مرور المدة نقوم بتصفية الخليط بواسطة مصفاة.

نحتفظ بعصير الكركديه والقرنفل في وعاء ونضعه جانباً لاستعماله بعد ذلك. والمتبقي من عملية التصفية نضيفه في وعاء آخر لنستخدمه كمقشر طبيعي للبشرة، نضيف إليه دقيق الأرز وزيت جوز الهند ثم نخلط المكونات جيداً، ثم نضع هذا المزيج على البشرة ونفركها جيداً لمدة 5 دقائق ثم تغسل البشرة بالماء، حيث يعمل هذا المزيج على إزالة خلايا الجلد الميتة وتقشير البشرة بشكل طبيعي، يوضع هذا المقشر مرتين في الأسبوع.

قناع الكركديه لشد البشرة

نحضر وعاء عصير الكركديه والقرنفل ثم نضيف إليه مقدار النشا، ونخلط جيداً ثم نسكب هذا المزيج في إناء قابل للطهي ثم يرفع على النار لمدة 10 دقائق، مع الإستمرار في التقليب حتى نحصل على خليط كريمي ثم يرفع بعيداً عن النار، ولافضل النتائج نضيف ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند إلى المزيج الكريمي، ونخلط جيداً ثم نحتفظ به في وعاء زجاجي. نضع هذا الكريم على بشرة نظيفة على بشرة الوجه والرقبة ويمكنك أيضاً وضعه تحت العينين، ثم تدلك البشرة لمدة دقيقتين ويترك الكريم عليها لمدة 30 دقيقة ثم تغسل البشرة وترطب بعد ذلك، يطبق هذا الكريم الرائع على البشرة كل ليلة قبل النوم وستحصل على نتيجة رائعة منذ الأسبوع الأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ