تعلم اللغة الإنجليزية مع 9 قنوات ومواقع إلكترونية

تعلم اللغة الإنجليزية مع 9 قنوات ومواقع إلكترونية

تعلم اللغة الإنجليزية، يمكنك تنظيم وقتك أثناء جلوسك في المنزل والبدء في ترتيب أولوياتك، والعمل على تعلم لغه جديده أو العمل على تحسين لغتك الثانية، فذلك يعتبر من أجمل الأشياء لتحقيق الاستفادة من وقتك المهدور، فنقدم لك عددا من أفضل وأقوى القنوات المتخصصة في تعليم اللغة الإنجليزية على تطبيق يوتيوب، وكذلك أفضل المواقع الإلكترونية الأخرى المهتمة بتعليم اللغة الإنجليزية>

تعلم الإنجليزية مع قناة English for you

تعلم اللغة الإنجليزية
الإنجليزية مع قناة English for you

قناة English for you هي عبارة عن قناة على اليوتيوب تعمل على تقديم محتوى من الجامعة الأمريكية، لمستويات عديدة ومميزة للغة الإنجليزية، حيث يمكنك التعلم من خلال متحدث أصلي بمنهج تم إعداده تحت إشراف الجامعة الأمريكية.

تعلم الإنجليزية على موقع British council

تعلم اللغة الإنجليزية
تعلم الإنجليزية على موقع British council

يعمل المركز الثقافي البريطاني، عبر موقعه الإلكتروني على تقديم كورس للغة الانجليزية شامل كافه الاختبارات بشكل مجاني ومفتوح للجميع، وفي العديد من المستويات، كما أن الكورس شامل الكتابة والاستماع والجرامر، وأيضا مقدم للأطفال والكبار.

تعلم اللغه الإنجليزية عن طريق English singsing

تعمل هذه القناة على استهداف الأطفال لتعلم اللغة الانجليزية، كما أنها تبدأ من الصفر فهي تبدأ من تعليم الحروف والأغاني البسيطة والمواقف اليومية.

تعلم الانجليزيه مع Easy English

أيضا تقوم قناة Easy English هذه بتقديم فيديوهات كرتونية، وتقدم أيضاً بعض المحادثات اليومية المعتادة، فهي تمكنكم من خلالها على تعلم أهم الحوارات اليومية، وبطريقة بسيطة وجذابة.

تعلم مع قناة Learn English with tv series

تعلم اللغة الإنجليزية
Learn English with tv تعلم الإنجليزية مع series

كما تقدم قناة Learn English with tv series بعض المشاهد من الأفلام والمسلسلات، مع توفير النص المكتوب على الشاشة، وذلك لكي تساعدك في الاستماع للغة من بعض المتحدثين الأصليين.

تعلم مع موقع a4esl

يعتمد هذا الموقع على تقديم مجموعه من التدريبات للتمرين على اللغه الانجليزيه. كما يعمل على توفير بعض التدريبات بلغتك الاولى العربية، لكي تستطيع التدريب على ما تتعلمه من جرامر وكلمات عبر الموقع.

تعلم اللغه الإنجليزية مع Voice of America

يمكنك تعلم اللغة الانجليزية عن طريق موقع Voice of America يساعدك الموقع في تعلم اللغة الانجليزية. من خلال بعض الأحداث العالمية التي تحدث يوميا.

تدرب على الجرامر مع موقع Esl fun grammar

أيضا يعمل موقع Esl fun grammar، على تدريبك على الجرامر من خلال إستخدام الألعاب للتدريب على ذلك. مما يسهل عليك عملية تعلم اللغه الإنجليزية.

تعلم مع Using English

كما موقع Using English يعمل دائما على تقديم اختبارات للغة الانجليزية والتي تتيح لك التدريب على اللغة أكثر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *