حالة الطقس في الرياض اليوم الثلاثاء الموافق 14-2-2017 واحتمالات بسقوط أمطار رعدية

حالة الطقس في الرياض اليوم الثلاثاء الموافق 14-2-2017 واحتمالات بسقوط أمطار رعدية

حالة الطقس في الرياض اليوم ، يشغل أحوال الطقس في الرياض الآن في الرياض العديد من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية ويذكر أن المملكة العربية ومدينة الرياض قد تعرضت لسقوط الأمطار اليوم ويتوقع الخبراء أن يستمر سقوط الأمطار خلال الفترات القادمة من الليل.

حالة الطقس الآن في الرياض ، أشارت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة أن هناك موجة من الأمطار تضرب المملكة العربية السعودية خلال اليومين القادمين وطالبت المواطنين بتوخي الحذر وأخذ الاحتياطات اللازمة وسوف نتعرف علي حقيقة العاصفة التي يتوقع أن تحدث في مدينة الرياض اليوم.

حالة الطقس في الرياض وحقيقية قدوم عاصفة علي الرياض مساء اليوم

عاصفة الرياض اليوم ، كثر الحديث عن قدود عاصفة تضرب مدينة الرياض مساء اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وضرحت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة أن ما يتم نقله عبر وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص عاصفة الرياض مساء اليوم ليس له أساس من الصحة.

أشارت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة أنه ستستمر تواجد السحب علي جميع أجزاء المملكة العربية السعودية يتخللها سقوط أمطار متفاوته الكثافة علي العديد من المناطق وقد حذرت الأرصاد إلي انه من المحتمل أن تقل الرؤية الأفقية نتيجة سقوط الأمطار علي المملكة العربية السعودية وبخصوص حالة الطقس في الرياض فقد أشارت الأرصاد أنه من المتوقع أن تستمر سوء الحالة الجوية في الرياض من الساعة 7 مساء اليوم وحتي 11 من مساء غد الإثنين وسوف نتابع معكم متابعينا متابعة أحوال الطقس في الرياض اليوم لحظة بلحظة عبر تحديث مستمر من خلال هذا المقال بما في ذلك درجة الحرارة في الرياض الآن بتحديث مستمر فتابعونا.

تحديث: يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يكون طقس الرياض اليوم سيء علي كافة النواجي بالإضافة الس سقوك الأمطار الرعدية علي مدينة الرياض غداً وأشار خبراء الأرصاد إلي أنه يجب توخي الحذر بخصوص أمطار الرياض اليوم وأخذ كافة الاحتياطات اللازمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *