“تفعيل” رابط وظائف جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل 851 وظيفة أكاديمية وتعليمية الشروط والموعد

“تفعيل” رابط وظائف جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل 851 وظيفة أكاديمية وتعليمية الشروط والموعد

يبحث الآف من الشباب في المملكة اليوم الأحد 2021/09/26 عن رابط وظائف جامعة الإمام عبد الرحمن الذي أصبح من أشهر كلمات البحث في السعودية، من قبل الشباب الباحث عن فرصة عمل جيدة، من الحاصلين على الشهادات العليا، بعد أن نشرت الجامعة عبر موقعها الإلكتروني على موقع تويتر، عن حاجتها لشغل عدد 851 وظيفة أكاديمية وتعليمية، وحددت شروط التسجيل وموعد فتح التقديم على الوظائف، في ظل سعي الجامعة لتوطين العمالة السعودية محل الأجنبية وهي سياسة الحكومة السعودية في الفترة القادمة، لتقليل معدل البطالة بين الشباب السعودي وتوفير فرص عمل لهم، ونحن من خلال موقعكم ثقفني، سنقدم لكم تفاصيل الوظائف وألية التسجيل، والشروط العامة الواجب توافرها في الراغبين في التسجيل.

وظائف جامعة الأمام عبد الرحمن

تماشياُ مع رؤية وأستراتيجية المملكة 2030، تعمل جميع الوزارات لتوطين العمالة السعودية وسعودة أغلب المهن في المملكة، في هذا الإطار يأتي إعلان جامعة الإمام عبد الرحمن لشغل 851 وظيفة على درجات مختلفة، ” أستاذ، أستاذ مساعد، أستاذ مشارك، مدرس” في أفرع الجامعة بمحافظات الدمام والخبر بالمنطقة الشرقية بالمملكة، وأعلنت عن موعد فتح باب التسجيل ورابط التسجيل.

رابط وظائف جامعة الإمام عبد الرحمن

  • الدخول على الموقع الإلكتروني selfemp.iau.edu.sa.
  • الإطلاع على الوظائف المتاحة بالجامعة.
  • تحديد الوظيفة والقسم التي تناسب مؤهلاتك العلمية.
  • تسجيل بياناتك الشخصية بدقة وإرفاق المستندات المعززة لطلب تفضيلك للوظيفة.
  • الضغط على الموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بالوظائف.
  • الضغط على إرسال الطلب بعد المراجعة والتأكد من دقة البيانات.

موعد بدأ التسجيل في الوظائف

أعلنت إدارة الجامعة أنه سيتم تفعيل الموقع أمام الراغبين في التسجيل بداية من، غداٌ الأحد 1443/2/19 الموافق 2021/09/26 ميلادي، ويستمر التسجيل حتى يوم الأحد 1443/03/04 الموافق 2021/10/10 أي لمدة 15 يوم، ثم يتم غلق الموقع، وبدأ عملية المفاضلة بين المتقدمين وإرسال رسائل نصية للمقبولين مبدئياُ، بها موعد المقابلة ويجب الالتزام والحضور في الموعد والتوقيت المحدد.

تنبيهات وشروط عند الحضور لمقر الجامعة للمراجعة

يجب على كل شخص تقدم للوظائف وتم توجيه رسالة له بالحضور لإستكمال الإجراءات، الالتزام التام عند الحضور أولاً بالموعد والتوقيت الذي تم تحديده له، وكذالك ارتداء الكمامات الطبية عند الوصول، وتحميل تطبيق توكلنا للإستعلام عن تحصينه ضد كورونا، والحرص على التباعد الاجتماعي عند الحضور وترك مسافات أمنه خوفاً من العدوى.

الشروط العامة للتسجيل في الوظائف

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصل على المؤهلات العلمية المطلوبة في التخصص المراد التقديم به.
  • أن تكون المؤهلات العلمية معتمدة من قبل وزارة التعليم السعودية والتقدير العام لا يقل عن جيد جداُ ويفضل الأعلى في التقدير.
  • أن تكون جميع المؤهلات قد حصل عليها المتقدم بنظام الانتظام، وأن يجتاز المتقدم أختبارات القبول الذي يطلبها القسم المتقدم له، واختيار المقابلة الشخصية.
  • أن ينطبق على المتقدم شروط لائحة التعيين للسعوديين في نظام مجلس التعليم العالي والجامعات على الوظائف المطلوبة.
  • إرفاق كافة مستندات المؤهلات العلمية عبر موقع التنسيق ويشترط أن تكون معتمدة وموثقة من وزارة التعليم.

وظائف جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل

بعد أن يتقدم الراغب في التعيين بوظائف الجامعة إلكترونياٌ، من خلال الموقع الإلكتروني السابق ذكره في القسم والتخصص المناسب لمؤهلة، ورفع كافة المستندات المطلوبة يجب متابعة طلبه إلكترونياٌ وعند إرسال رسالة عبر الجوال بقبوله، يجب أن يتوجه لإدارة الجامعة في التوقيت الذي تحدد له لإستكمال إجراءات القبول، لأن القبول المبدئي لا يعني الترشح النهائي للوظيفة.

نبذة مختصرة عن جامعة الإمام عبد الرحمن

جامعة الإمام عبد الرحمن هي جامعة سعودية مستقلة تأسست عام 1975 ميلادي، يقع مقرها الرئيسي في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية بالمملكة، وتحتوي الجامعة على عدد 19 كلية ويدرس بها 45 ألف طالب وطالبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *