موعد نزول الدعم السكني لهذا الشهر سبتمبر 1443 وشروط الحصول على الدعم السكني

موعد نزول الدعم السكني لهذا الشهر سبتمبر 1443 وشروط الحصول على الدعم السكني

موعد نزول الدعم السكني لهذا الشهر ، الدعم السكني هو أهم برامج الدعم في المملكة العربية السعودية. الذي تم إطلاقه من قبل وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية. والهدف الأساسي من إطلاق الدعم السكني هو توفير سكن للأشخاص المستفيدين. اللذين توافرت فيهم الشروط التي أعلنت عنها وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية. واليوم من خلال موقع ثقفني سوف نعرفكم على موعد صرف الدعم السكني 1443 . كما نعرفكم أيضا على الشروط الواجب توافرها للحصول على هذا النوع من الدعم الذي يهدف إلى مساعدة الكثير من المواطنين ويعمل على تحسين مستواهم المعيشي .

موعد نزول الدعم السكني لهذا الشهر
جدول الدعم السكني
موعد صرف الدعم السكني
كم مبلغ الدعم السكني

موعد نزول الدعم السكني لهذا الشهر

يبحث الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن موعد نزول الدعم السكني لهذا الشهر سبتمبر 1443. حيث حددت وزارة التعمير والإسكان بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية موعد محدد لنزول الدعم السكني وهو اليوم الرابع والعشرون من كل شهر ميلادي. حيث تم أعتماد هذا الموعد بالتحديد ليسبق موعد نزول مرتبات جميع الموظفين في المملكة العربية السعودية. وفي حالة أن وافق موعد صرف الدعم السكني 1443 يوم إجازة رسمية في هذه الحالة يتم تقديم أو تأخير موعد الصرف لمدة يوم واحد. حيث من المفترض صرف الدعم في يوم 24 سبتمبر 2021 ولآن هذا الموعد يوافق يوم جمعة وهو يوم عطلة نهاية الأسبوع. واليوم الذي قبله هو يوم الخميس 23 سبتمبر 2021 وهو موافق اليوم الوطني السعودي 91 وذلك اليوم هو أيضا إجازة رسمية. كما أن اليوم التالي هو يوم السبت وهو أيضا عطلة نهاية الأسبوع. لذلك تم تأجيل موعد صرف الدعم السكني 1443 سبتمبر إلى يوم الأحد الموافق يوم 26 سبتمبر 2021. والموافق يوم 19 صفر 1443 هجريا .

https://www.youtube.com/watch?v=ftO2mOO10Pw

شروط الحصول على الدعم السكني

  • يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية .
  • يجب أن تكون الأسرة المتقدمة للحصول عل الدعم لا تمتلك سكن مناسب لها .
  • كما يجب ألا يقل عمر المتقدم عن 25 عام. ألا في بعض الحالات مثل الأرملة التي تعول والمطلقة التي تعول وبعض الحالات الأخري .
  • يجب أن يكون المتقدم غير قادر على أمتلاك سكن خاص به .
  • كما يجب أن يكون المتقدم مقيم أقامة دائمة في المملكة العربية السعودية .
  • ألا يكون فرد من أفراد الأسرة يمتلك منزلا خاص به .
  • يجب أن يكون المتقدم غير مشترك في أي برامج سكنية أخري .

الآن قد نكون وصلنا لنهاية هذا المقال الذي قدمنا فيه لكم موعد نزول الدعم السكني لهذا الشهر سبتمبر 1443 وشروط الحصول على الدعم السكني  .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *