أفضل صبغات عشبية للشعر خالية من الأمونيا ومنتجات آمنة من خلال تجربتي

أفضل صبغات عشبية للشعر خالية من الأمونيا ومنتجات آمنة من خلال تجربتي

أفضل صبغات عشبية للشعر ، هي تلك الخالية من الأمونيا، والصبغات العشبية عبارة عن نوع من الصبغات، تحتوي على العديد من الأعشاب، التي تساعد على صبغ الشعر، دون الحاجة إلى إضافة السلفات والأمونيا والبارابين، وكلها مواد ضارة للشعر وهي معروفة لكافة المستخدمين، والصيادلة كذلك. ومن الأفضل لصبغ الشعر في المنزل، أو حتى في مراكز التجميل، فإن استخدام أفضل صبغات عشبية للشعر، يكون هو الخيار الأمثل، حيث تمنحك صبغات الشعر العشبية، ألوانًا رائعة من تلك التي تبحث عنها دائمًا النساء، مثل صبغ الشعر بلون عسلي، أو صبغ الشعر باللون الاحمر العنابي، كما يمكنك استخدامها للحصول على صبغات الشعر للبشرة القمحية أو الحنطية.

صبغات شعر طبيعية بدون حناء

فإذا كنت مضطرة إلى تغيير لون شعرك، واستخدام صبغات شعر طبيعية للشيب، سواء في حالة التخلص من الشيب بالأعشاب الطبيعية، أو لمجرد تغيير لون شعرك للتجديد فقط، وهي تجربة غنية بالفعل، فقد خضعت وقمت بإجراء تجربتى مع الحجر الأسود للشعر، وحصلت على نتائج طبيعية مبهرة بالفعل. ومن أشهر الصبغات الطبيعية المعروفة، راديكو صبغة شعر عضوية، وكذلك صبغة شعر طبيعية بالكركم. وذلك للحصول على صبغات شعر طبيعية أشقر، أو صبغة شعر طبيعية لون عسلي. كما يمنحك الكركم صبغات شعر طبيعية بني فاتح. وفي النهاية اذهبي للصيدلية إذا لم تكوني على علم بالنوع الأفضل. واطلبي صبغة اعشاب من الصيدلية، للحصول على الصبغة الملائمة والآمنة لك.

أفضل صبغات عشبية للشعر
صبغة اعشاب من الصيدلية

أفضل صبغة اعشاب من الصيدلية

  • صبغة شعر عشبية – Indus Valley Organically Natural Hair Color؛ هي إحدى أفضل أنواع الصبغات العشبية، يمكنها أن توفر لك مجموعة متنوعة من ألوان صبغات الشعر الداكنة والفاتحة كذلك. وهي مصنوعة من 8 أعشاب طبيعية، لديها القدرة على تلوين شعرك، دون الحاجة إلى خلطها مع مواتد ضارة بالشعر. كما أنها تضيف طبقة حماية على شعرك، لمنع تساقطه وتنعميه أيضًا.
  • صبغة شعر عشبية – Herbal Roots Herbal Henna Powder – Natural Hair Color And Conditioner، هي عبارة عن صبغة حناء ممتازة، تضيف لونًا إلى خصرللات شعرك، وهي عبارة عن أعشاب طبيعية فقط، دون إضافة أية مواد كيميائية ضارة، وتعمل على تغذية الشعر وجعله لامعًا.
  • صبغة شعر عشبية – Jovees Heena & Brahmi Herbal Mehandi؛ عبارة عن صبغة عشبية، تنعم الشعر وتعمل على فرد تجاعيده. بالإضافة إلى خلوها من الأمونيا. كما تغذي الشعر بالبروتينات المطلوبة لصحة الشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *