كريم الكركم المعجزة في تفتيح البشرة والأماكن الداكنة في الجسم كله

كريم الكركم المعجزة في تفتيح البشرة والأماكن الداكنة في الجسم كله

كريم الكركم المعجزة في تفتيح البشرة، من المواد الطبيعية الفعالة في مجال العناية بالبشرة هي مادة الكركم، حيث يتم استخدام الكركم في بلاد شرق آسيا لعلاج الكثير من المشاكل التي تعاني منها البشرة، ومن أهم هذه المشاكل هي الاسمرار وظهور البقع والتصبغات فيها، وهنا نقدم لكم أكثر من طريقة لاستخدام الكركم في تفتيح البشرة، وجعلها مشرقة وخالية من أي بقع.

كريم الكركم المعجزة في تفتيح البشرة

نقوم بخلط ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم العضوي مع ملعقة كبيرة من النشا وملعقة صغيرة من صودا الخبز، ثم نضيف للخليط السابق ربع كوب من عصير الليمون ثم نخلط جيداً، نقوم بتوزيع الخليط على البشرة ونتركه عليها لمدة لا تقل عن نصف ساعة، وبعد ذلك نقوم بغسل البشرة بالماء الدافئ ثم نجففها ونرطبها جيداً، ونكرر هذا الخليط من مرتين أو ثلاث في الأسبوع للحصول على نتيجة مرضية.

افضل كريم لتبيض البشرة

نقوم بخلط ملعقة صغيرة من الكركم مع ربع كوب من عصير الخيار، ثم نوزع الخليط على البشرة ونتركه على البشرة لمدة لا تقل عن ساعة، وبعد ذلك نقوم بغسل البشرة بالماء الدافئ ثم نجففها ونرطبها، ونقوم بتطبيق هذا الخليط على البشرة ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة ملحوظة بعد مرور شهر على الأقل.

كريم الكركم والحمص

نقوم بخلط ملعقة صغيرة من الكركم مع ربع كوب من دقيق الحمص ثم نضيف الماء بالتدريج ونقلب حتى نحصل على خليط كريمي متجانس، نقوم بتوزيع الخليط على الوجه ونتركه لمدة خمس دقائق، وبعد ذلك نقوم بغسل الوجه وتجفيفه وترطيبه، ونقوم بتكرار هذا الخليط مرتين في الاسبوع حتى نحصل على نتيجة مرضية.

طريقة تفتيح البشرة في يوم واحد

نقوم بخلط ملعقة صغيرة من الكركم مع ربع كوب من دقيق الأرز وثلاث ملاعق كبيرة من الزبادي، ثم نقوم بتوزيع الخليط على الوجه ونتركه لمدة ربع ساعة، وبعد ذلك نغسل الوجه ونجففه ونرطبه، ونقوم بتكرار هذا الخليط مرتين كل أسبوع.

نقوم بخلط ملعقة كبيرة من الفازلين مع ملعقة صغيرة من ماء الكركم، وبعد ذلك نقوم بإضافة ملعقة كبيرة من ماء الورد ونخلط جيداً، ثم نقوم بتوزيع الخليط على الوجه ونتركه لمدة نصف ساعة، ثم نقوم بغسل الوجه، نكرر هذا الخليط ثلاث مرات في الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *