خلطات طبيعيه لتفتيح اليدين في يومين

خلطات طبيعيه لتفتيح اليدين في يومين

وصفه طبيعية لتفتيح اليدين سريعا، تعتبر الدين من أكثر الأماكن الظاهرة التي تتسبب في احراج الالاف بعض السيدات في حال غمقانها وعدم توحيد لونها، ولذلك تبحث البعض عن وصفات طبيعية لتبييض اليدين في وقت قصير، ولذلك قمنا اليوم بتوفير عدة وصفات فعالة لتبييض اليدين في أسبوعين فقط وستلاحظين الفرق بنفس مع الاستعمال الأول فدعونا نتعرف على المكونات وخطوات تحضير الوصفة.

وصفه طبيعية لتفتيح اليدين في اسبوع

مع وصفة الليمون والدقيق ستصبح يديكي أكثر نعومة وبيضا، فيعتبر الليمون والدقيق من أكثر الوصفات التي اثبتت فعاليتها في تفتيح البشرة والجلد بشكل عام، فقط في وعاء صغير ضعي ملعقتين من الدقيق الأبيض النظيف مع ملعقة من عصير الليمون مع ملعقة من ماء الورد ثم تمزج ويوزعي الخليط على يديكي مع استمرارك بالتدليك لمدة دقيقة على الأقل ويترك حتى يجف المزيج ثم يشطف اليدين بالماء الدافئ، تكرر تلك العملية يومياً لمدة اسبوع ستلاحظين الفرق بنفسك.

خلطه فعاله لتبييض اليدين سريعا

مع وصفة قشر الليمون ستجدين بشرتك ويديكي افتح عدة درجات، فقد خذي نصف ليمونه وقومي بفركها على يديك جيدا، وتترك حتى تجف ويفضل تطبيق الوصفة ليلا وتترك حتى الصباح، ثم يشطف اليدين بالماء الدافئ وتكرر تلك العملية يومياً ومع استعمالك ستلاحظين الفرق والنتيجة.

خلطات فعاله تفتيح اليدين مع العسل الأبيض 

مع وصفة العسل الأبيض والنشا والليمون التي تعد من أمثر الوصفات الطبيعية  التي لقت نتيجة مذهلة.

اخلطي ملعقة من العسل الأبيض مع ملعقة من النشا مع ملعقة من عصير الليمون، وتقلب جيدا المكونات ثم ابدائى بتوزيعها على اليدين وتترك لمدة 20 دقيقة، ثم تشطف بالماء البارد، عليك اتباع تلك الوصفة يوم يوم حتى تحصلي على النتائج المرجوه.

وصفة لتفتيح اليدين سريعا

مع وصفة اللليمون والملح التي اثبتت فعليتها المذهلة على  تفتيح اليدين بشكل سريع فقط احرصي على مزج ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع ملعقة كبيرة من الملح ثم خذي الخليط وضعيه علي يديكي مع التدليك المستمر ثم يترك لمدة 15 دقيقة قبل ان يشطف بالماء الفاتر احرصي على تكرار تلك الخلطة ثلاث مرات من كل اسبوع.

وصفة لتبييض اليدين والقدمين باستخدام العسل

يساعد العسل على  تبييض البشرة بشكل سريع مع خلطة بملعقة من الليمون الذي يحتوي على بفيتامين” سي”،  الذي يعمل على ازالة خلايا الجلد الميتة، فقط اخلطي ملعقة من العسل مع ملعقة من عصير االيكون مع ملعقة مم مسحوق الحليب السائل ويمزج الخليط جيدا ويوضع عاى البشرة لمدة نصف ساعة ثم يغسل الوجه واليدين والقدمين بالماء الفاتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *