رابط التسجيل في نظام فارس 1443 الخدمة الذاتية في المملكة العربية السعودية

رابط التسجيل في نظام فارس 1443 الخدمة الذاتية في المملكة العربية السعودية

نظام فارس الخدمة الذاتية، الكثير من الموظفين في المدارس الحكومي بالمملكة العربية السعودية يقومون بالبحث عن رابط التسجيل في نظام فارس للخدمة الذاتية للمعلمين والعاملين في وزارة التعليم السعودية، وذلك للاستمتاع بالعديد من الخدمات الإلكترونية الخاصة بالموظفين في قطاع المدارس الحكومية بالسعودية، حيث يمكن للمدير استخدام موقع نظام فارس لرؤية طلبات الموظفين واعتمادها بكل سهولة ويسر، وبما أننا نحرص نحن أعضاء موقع ثقفني عرض العديد من الخدمات لمتابعينا الأعزاء لذلك سوف نوفر لكم في هذا المقال رابط وخطوات التسجيل في الخدمة الذاتية المعروف بنظام فارس 1443.

نظام فارس الخدمة الذاتية

تحرص وزارة التعليم في السعودية على تقديم كافة الخدمات الذاتية في مجال الموارد البشرية عن طريق نظام فارس الرقمي دون الحاجة للمعاملات التقليدية الورقية، حيث يشمل نظام فارس على الكثير من الخدمات الذاتية التي تساعد المديرين والموظفين في المدارس الحكومية بالمملكة العربية السعودية، ومن ابرز الخدمات التي يوفرها نظام فارس خدمات الاستعلام عن الموظفين، خدمات الاجازة، خدمات الاستعلام عن الراتب، طلب تقاعد، كشف الرواتب.

خطوات التسجيل في نظام فارس الخدمة الذاتية 1443

هناك عدة خطوات يجب اتباعها للتسجيل في الخدمة الذاتية المعروفة باسم نظام فارس، واليكم خطوات التسجيل عبر النقاط الآتية:

  • الولوج إلى الموقع الرسمي لنظام فارس عبر شبكة الإنترنت.
  • تغيير اللغة لتكون اللغة العربية بدلا من اللغة الانجليزية.
  • الضغط على اختيار التسجيل لأول مرة في الخدمة الذاتية (فارس).
  • تسجيل رقم الهوية ثم بعد ذلك القيام بتسجيل الايبان الذي تحصل منه على الراتب.
  • كتابة البريد الإلكتروني ورقم الجوال في الأماكن المخصصة لذلك.
  • تسجيل رمز التحقق المرئي ثم القيام بالضغط على زر إرسال.
  • ثم بعد ذلك عليك القيام بالرجوع إلى صفحة الرئيسية لمنصة نظام فارس.
  • القيام بالضغط على زر تفعيل المستخدم ثم تسجيل رقم الهوية ورمز التحقق ثم بعد ذلك النقر إرسال ثم الضغط على زر تسجيل الدخول.
  • وأخيرا يمكنك التعرف على جميع الخدمات والاستعلامات التي يوفرها نظام فارس من خلال المنصة الرسمية عبر الإنترنت بكل سهولة ويسر.

وبهذا صدد قد نكون عرضنا لكم بعض المعلومات عن نظام فارس وطريقة التسجيل في النظام، ولمزيد من المعلومات يمكن ترك تعليق اسفل هذا المقال وسنقوم بالرد عليكم في اقرب وقت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *