نستعرض إضافات تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE 1.6 الجديد 2021م المعلن عنه رسمياً من جانب لعبة ببجي موبايل، حيث أوضحت لعبة PUBG عن إجراءها تحديثاً جديداً خلال شهر سبتمبر الجاري لمنح كافة اللاعبين تجربة لعب أفضل من السابق، وزيادة المتعة والتشويق والإثارة داخل اللعبة، وقد حددت موعد تحديث ببجي والمحتوى الرئيسي الذي يتضمنه التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل، حيث أضافت بعض العناصر الجديدة على لعبة ببجي موبايل الأصلية 2021م، واستعادة أوضاع لعب وخرائط، بالإضافة إلى تحسينات أخرى يمكنكم التعرف عليها من خلال المقال، كما يمكنكم التعرف على أنواع البنادق الهجومية ببجي موبايل 2021م، وطريقة تنزيل ببجي لايت PUBG MOBILE LITE.

تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE 1.6 موعد إطلاق التحديث الجديد للعبة بوبجي 2021
تحديث ببجي موبايل جوجل بلاي

موعد تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE 1.6

تم الإعلان رسمياً من قبل لعبة ببجي موبايل عن إجراء تحديث ببجي الجديد PUBG MOBILE خلال شهر سبتمبر لعام 2021م بإضافة العديد من التحسينات والميزات واستعادة بعض العناصر السابقة التي نالت إعجاب الكثيرين وطالبوا بإعادتها مرة أخرى، وقد حدد موعد تحديث ببجي موبايل ليكون في الموعد التالي:

  • يبدأ إطلاق التحديث الجديد اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق لتاريخ 14 سبتمبر 2021م.

متطلبات تحديث ببجي موبايل الجديد

أوضحت لعبة ببجي موبايل المتطلبات التي يحتاج إليها اللاعب لكي يتمكن من تنزيل ببجي موبايل على الهاتف لديه سواء كان نظام التشغيل أندرويد أو نظام iOS، حيث يتطلب تحميل تحديث ببجي موبايل توفير مساحة التخزين الموضحة بالتالي:

  • Android: توفير مساحة تخزين 690 ميغابايت.
  • نظام iOS: توفير مساحة تخزين 1.68 جيجابايت.

وقد تم تحديد الجائزة التي يمكن الحصول عليها في حال تم تنزيل تحديث ببجي موبايل الجديد خلال الفترة من 14 إلى 19 سبتمبر لعام 2021م، ففي حال القيام بإجراء التحديث للعبة ببجي موبايل خلال الفترة المحددة، فسوف يتم الحصول على التالي: (2888 BP و100 AG وحقيبة ظهر حامي العدالة (3 أيام) ×1).

تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE 1.6 موعد إطلاق التحديث الجديد 2021
تنزيل تحديث ببجي

تحديث ببجي موبايل الجديد 2021

تم الإعلان رسمياً عن إضافة وضع جديد للعبة ببجي موبايل وهو خطر غزو نباتات فضائية غريبة تعرف باسم (Yarilo Erangel)، فبعد أن يتم امتصاص الطاقة الخاصة باللاعب سوف يطير Yarilo بشكل سريع على المناطق الحضرية الأساسية الهامة وقاموا بإنشاء حاجز التجديد الذي لديه قدرات شفائية هائلة.

أما عن ماتريكس العناصر أو The Cell Matrix فهي سفينة فضائية ضخمة وعملاقة تحمل آمال الكافة في الهروب، وقد خرجت عن السيطرة بسبب الغزو أو الاجتياح، ولإجراء التحقيقات واستعادة الطاقة مرة أخرى وخوض المعارك، قم بالذهاب إلى ماتريكس العناصر لإعادة الإنعاش والإسقاطات الجوية للأسلحة بصورة عشوائية.

كما يمكنك استدعاء الإمدادات الخاصة بـ دايناهيكس DynaHex Supplies لكي تتأكد من الحصول والتزويد بكافة الاحتياجات من حيث الإمدادات خلال المعركة،ويجب العلم أن سيتم إجراء وإطلاق تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE 1.6 الجديد اعتباراً من يوم الثلاثاء، ولكن قد يتأخر وصول التحديث قليلاً نظراً لاختلاف المناطق الجغرافية.

طريقة تنزيل تحديث ببجي موبايل الجديد 2021

في ظل زيادة الاستفسارات عن طريقة تنزيل التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل أو كيف أحدث ببجي موبايل أخر إصدار برقم 1.6 لشهر سبتمبر 2021م، فقد قمنا بتوفير كيفية تحديث PUBG MOBILE للحصول على التحسينات الجديدة والإضافات، إلى جانب الحصول على مكافأة التحديث في حال تم تحديث ببجي قبل تاريخ 19 سبتمبر الجاري، وتتمثل خطوات تحميل التحديث الجديد في التالي:

  • دخول المتجر الإلكتروني للهاتف الجوال وفق نظام التشغيل (أب ستور – جوجل بلاي)، ثم البحث عن لعبة ببجي موبايل الأصلية > الدخول إلى الصفحة الخاصة باللعبة من خلال النقر عليها > الضغط على زر “تحديث”.

ولتجنب حدوث أي مشاكل أثناء تنزيل التحديث الجديد، عليك ترك الهاتف الجوال دون استخدامه في أي عمليات أخرى حتى اكتمال التنزيل، كما يجب توفير المتطلبات الموضحة بالأعلى وفق نظام التشغيل الخاص بك، بالإضافة إلى الاتصال بخدمة إنترنت قوي ومستقر، ويجب العلم أن التحديث لن يتم تنزيله بشكل تلقائي، وإنما يجب الدخول لتنزيل تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE 1.6 الجديد يدوياً.

استعادة أوضاع لعب وخرائط ببجي موبايل PUBG MOBILE 1.6

أكدت لعبة ببجي موبايل على استجابتها لمطالب اللاعبين حول العالم باستعادة بعض الأوضاع والخرائط القديمة مرة أخرى ضمن تحديث ببجي موبايل الجديد برقم 1.6 لشهر سبتمبر 2021م، حيث أوضحت أنها قد استمعت بانتباه إلى أراء كافة اللاعبون فيما يتعلق بأوضاع اللعب المتنوعة والمختلفة في السابق.

وقد صرحت بشعورها بالفخر الشديد لأن هذه الأوضاع حازت على إعجاب الكثير من لاعبي ببجي موبايل، وتخطط اللعبة لعودة أوضاع اللعب التالية (المترو الملكي – العمالقة المواجهة الأخيرة – خريطة فيكندي – النجاة حتى الفجر – الحمولة 2.0 – الإصابة بالعدوى – القوة الرونية – ضد الذكاء الاصطناعي).

أما عن الميزات الاجتماعية التي توفرها لعبة ببجي موبايل الأصلية للاعبين في كافة دول العالم فتتمثل في مشاركة اللعب مع أصدقاء جدد يحبون لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE أيضاً، ويجب العلم أن التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل قد ظهر في المتجر لبعض اللاعبين، بينما لم يظهر حتى الآن لللبعض الأخر، كما يمكن ظهور تحديث ببجي في متجر أب ستور، بينما لا تزال النسخة القديمة هي المتوفرة في متجر جوجل بلاي حتى الآن.

التعليقات

    1. قم بالدخول إلى المتجر (جوجل بلاي – أب ستور) وفق نوع الجوال الخاص بكم، ثم البحث عن لعبة ببجي الأصلية، ثم النقر على زر “تحديث”، وانتظر قليلاً دون استخدام الجوال بأي تطبيقات أخرى حتى يكتمل التحميل دون حدوث أي مشاكل.

    1. يمكنك تنزيل التحديث الجديد من خلال الدخول إلى المتجر، وفي حال إصدار النسخة الجديدة برقم 1.6 قم بالنقر على تحديث، وقد تتأخر قليلاً نظراً لاختلاف المناطق الجغرافية

      1. قم بالدخول إلى المتجر (جوجل بلاي – أب ستور) وفق نوع الجوال الخاص بكم، ثم البحث عن لعبة ببجي الأصلية، ثم النقر على زر “تحديث”، وانتظر قليلاً دون استخدام الجوال بأي تطبيقات أخرى حتى يكتمل التحميل دون حدوث أي مشاكل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ