تحديث ببجي PUBG Mobile ARCANE 1.7 الجديد من متجر Google play أو App Store

ننشر إضافات ومزايا تحديث ببجي PUBG Mobile ARCANE الجديد لشهر نوفمبر 2021م برقم إصدار 1.7 الأخير، وذلك بعد الإعلان الرسمي من جانب لعبة ببجي موبايل عن إطلاق تحديث جديد يتضمن مزايا وتحسينات جديدة ووضع جديد تحت مسمى “عالم الانعكاس”، حيث تم إتاحة تنزيل تحديث لعبة ببجي موبايل من خلال المتجر الإلكتروني Google play للهواتف الجوالة ذات نظام التشغيل أندرويد أو عن طريق متجر App Store للهواتف ذات نظام التشغيل iOS اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق لتاريخ السادس عشر من شهر نوفمبر الجاري لعام 2021م، ومن يرغب في التعرف على أنواع البنادق الهجومية في ببجي موبايل 2021 يمكنه ذلك من خلال ثقفني الآن.

تحديث ببجي PUBG Mobile ARCANE الجديد برقم إصدار 1.7 الأخير من المتجر الآن
تحديث ببجي موبايل الجديد 1.7 من المتجر

تحديث ببجي PUBG Mobile ARCANE

أصدرت لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile العالمية تحديثاً جديداً للعبة بإضافة العديد من التحسينات لزيادة المتعة داخل اللعبة الأصلية، وأكدت على عدم توقف الخادم وتعطيله أثناء تنزيل ببجي موبايل التحديث الجديد، وقد أتاحت وضع عالم الانعكاس اليوم الثلاثاء الموافق لتاريخ 16 نوفمبر 2021م ليظهر الوضع الجديد في حال تصادم بعدان.

ويمكنكم الحاربة والقتال كبطل ARCANE من خلال دخول جزيرة الانعكاس في لعبة ببجي الجديدة، وقد أضافت اللعبة سلسة من الرسوم المتحركة الرسمية الخاصة بـ League of Legends، حيث يمكنك اتخاذ شكل معين من الأشكال الآتية (جينكس – جايس – فاي – كايتلين) لمواجهة لاعبين آخرين بأسلحة ومهارات جديدة، كما يمكنك اكتشاف قصة آركين.

وقد تم إجراء تعديلات على مستوى القتال في لعبة ببجي موبايل الأصلية 2021، حيث تم إعادة توازن بنادق القناص البارع لزيادة الضرر بعيد المدى، إلى جانب زيادة سرعة الطلقة وسرعة التعافي، وقد تم ملاحظة أن بنادق القناص البارع لم تكن ضمن الأسلحة الشائعة مؤخراً، لذلك تأمل اللعبة في استخدامها بشكل أكبر بعد إجراء تحديث ببجي PUBG Mobile ARCANE الجديد برقم 1.7.0 نوفمبر 2021.

مزايا تحديث ببجي موبايل الجديد 1.7

جاء ضمن مزايا التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل PUBG Mobile الأصلية ميزة الحمل الجديدة، حيث يمكنكم الآن حمل اللاعبين الذين تم استبعادهم ونقلهم إلى مكان أخر، إلى جانب إضافة ميزة إنعاش الزملاء في الفريق أو القضاء على أعدائك في المعركة داخل اللعبة.

ويجب العلم أن خيار أو ميزة الحمل الجديد ضمن لعبة ببجي موبايل 1.7 يمنح اللاعبين خيارات استراتيجية جديدة من خلال نقل الحلفاء والأعداء، ويجب على كافة اللعبين الراغبين في الحصول على التحديث الجديد من أجل القدرة على تكوين فريق مع الزملاء بأن يقوموا بتوفير متطلبات تنزيل تحديث ببجي موبايل الجديد 2021، وتوفير مساحة تخزين داخلية كافية وشبكة إنترنت قوي ومستقر.

وقد أضافت لعبة ببجي موبايل العالمية أيضاً ضمن التحديث الأخير إمكانية عرض محسن للمعلومات خلال المباريات لجعل شاشة المعركة أكثر متعة وإثارة مع تذكيرات أوضح من السابق، كما تم تحسين شاشات التنزيل وإعدادات الحساسية وإعدادات الأزرار من أجل تسهيل إعداد عناصر التحكم في تحديث ببجي PUBG Mobile ARCANE الجديد.

طريقة تنزيل تحديث PUBG Mobile ARCANE 1.7

يتم تنزيل التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل للأندرويد Android من خلال الدخول إلى متجر Google play أو Google Store ومن ثم البحث عن لعبة ببجي موبايل الأصلية بكتابتها بالعربية أو بالإنجليزية، ومن ثم سيظهر أمامك أيقونة تحديث، قم بالنقر على تحديث، ويجب على اللاعبين ترك الجوال دون استخدام خلال فترة تحميل ببجي موبايل التحديث الجديد.

وذلك لا تحدث مشاكل أثناء عملية تنزيل تحديث ببجي الجديد 1.7، بالإضافة إلى ضرورة توفير متطلبات ببجي موبايل للأندرويد من حيث مساحة التخزين الداخلية وشبكة الإنترنت القوية والمستقرة، كما يتم تنزيل تحديث ببجي iOS من خلال دخول متجر App Store الإلكتروني، وستجد التحديث الجديد لببجي آركين متوفراً الآن.

ثم قم بالنقر على زر تحديث، ويجب العلم أن هذا التطبيق هذا التطبيق متوفر على App Store لأجهزة iPhone و iPad فقط، كما يجب العلم أن تحديث ببجي موبايل الجديد لا يتم تنزيله بشكل تلقائي، ولكن يجب الدخول إلى المتجر واتباع خطوات التثبيت الموضحة بشكل يدوي حتى تتمكن من الحصول على تحديث ببجي PUBG Mobile ARCANE برقم 1.7.

إصلاح تحديث ببجي العالمية 2021

أعلنت لعبة ببجي موبايل عن ملاحظتها وجود بعض المشاكل في تحديث ببجي الجديد ويتم العمل على إصلاحها في الوقت الحالي، حيث أوضحت أن هناك خطأً في عرض المناظر الطبيعية ببعض المناطق في عالم الانعكاس في خريطة سانهوك وليفيك، وقد تم إغلاق الحدق في الخريطتين بشكل مؤقت حتى يتم الانتهاء من إصلاحه.

ويجب العلم أن هذا الخطأ لن يؤثر على الحدث في خريطة إرنغل، كما يوجد خطأً في عرض زي أو ملابس مبعوثة المجرة الفضائية، وأكدت لعبة ببجي موبايل العالمية على إصدار إصلاح التحديث الجديد قريباً مع تعويض حقيقي للاعبين بسبب وجود الأخطاء ضمن تحديث ببجي PUBG Mobile ARCANE الجديد.

كما يرجى ملاحظة أن صناديق ببجي موبايل الجديدة للقسائم التي تمت ترقيتها متاحة الآن ضمن تحديث ببجي موبايل الجديد في أخر إصدار برقم 1.7، ويجب العلم أن الحد الأقصى للتبديل هو 999 لكل قسيمة، لذلك يجب عليك الإسراع في الحصول على تحديث ببجي 1.7 واستبدال القسائم على الفور.

مواعيد عودة أوضاع ببجي موبايل 2021

أوضحت لعبة ببجي موبايل الأصلية بشكل رسمي ضمن تصحيحات النسخة الأخيرة برقم 1.7 أنه سيتم عودة الأوضاع السابقة في مواعيد محددة، حيث يعود وضع فيكندي في تاريخ 16 نوفمبر ويدعم الغرف والمشاهدة، كما يعود المترو الملكي “لم الشمل” في تاريخ 22 نوفمبر مع خاصية الحمل الجديدة.

أما وضع النجاة حتى الفجر فيتوفر في 25 نوفمبر ويتاح أيام الخميس والجمعة والسبت ويدعم الغرف والمشاهدة، ووضع الإصابة بالعدوى يتوفر في 25 نوفمبر ويتاح أيام الخميس والسبت والجمعة ولا يدعم الغرف، بينما يعود وضع الحمولة 2.0 في 29 نوفمبر ويتاح أيام الاثنين والسبت والأحد ويدعم الغرف والمشاهدة.

ويعود وضع القوة الرونية في 30 نوفمبر ويتاح أيام السبت والثلاثاء والأربعاء يدعم الغرف والمشاهدة، ومن يرغب في الحصول على أخر إصدار من لعبة ببجي موبايل العالمية، يمكنه ذلك من خلال الدخول إلى المتجر الإلكتروني للهاتف الجوال، ومن ثم تنزيل تحديث ببجي PUBG Mobile ARCANE المتوفر حالياً في جوجل بلاي وأب ستور.

تعليقات

  1. Wow !! To !! مع تنظيم اتعاون الكبير الذي قدمه الفريق من خلال التدريب وتنسيقها مع اللاعبين الذين لم أتوقع ذلك حتى الان !! Wow !! مع دعم هذا الجزاء الذي كان من ابرز الصعوبات حيث كان هناك بعض الوقت كأداة من صعوبات ولاقد إنجازات. !!wow!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *