قرض كنف المطلقات والأرامل بدون تحويل راتب يصل الي 30 الف ريال

قرض كنف المطلقات والأرامل بدون تحويل راتب يصل الي 30 الف ريال

يقدم بنك التنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية مبادرة بعنوان كنف علي شكل قرص شخصي للنساء من الأرامل والمطلقات لمساعدتهم على تخطي أعباء الحياة ومصاعبها، حيث يقدم البنك قرض شخصي بدون تحويل الراتب ويصل إلى 30 الف ريال سعودي بدون فوائد ورسوم  علي فترات طويلة تصل إلى 60 شهر، وسوف نقدم لكم جميع التفاصيل التي تخص القرض.

قرض كنف المطلقات والأرامل من بنك التنمية الاجتماعية

يقدم بنك التنمية الاجتماعية مبادره بعنوان كنف علي شكل قروض المطلقات والأرامل لمساعدتهم على تخطي ظروف الحياة الصعبة بدون رجل، حيث يقدم البنك العديد من التمويلات الشخصية بحيث يناسب جميع عملائه، ومن افضل الخدمات التي يقدمها بنك التنمية الاجتماعية قرض كنف المقدم المطلقات والأرامل ويصل القرض الي 30 الف ريال سعودي بدون فوائد أو رسوم إدارية، بشروط ميسرة وتسهيلات فى اتخاذ الإجراءات ويتم سداد الأقساط علي فترات طويلة ومرنة تصل إلى 60 شهر، ومن خلال هذا المقال نوضح لكم الشروط المطلوبة للحصول على تمويل كنف المطلقات والأرامل من بنك التنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية.

شروط الحصول على قرض كنف المطلقات والأرامل

يقدم بنك التنمية الاجتماعية قرض كنف، بهدف مساعدة الفئات الأشد احتياجا من النساء الأرامل والمطلقات، ولا يشترط البنك وجود أبناء ولا تقديم صك أعاله، وسوف نقدم لكم الشروط المطلوبة للحصول على قرض كنف، والشروط كالتالي.

  1. لا يقل عمر المتقدمة عن 25 عاما، ولا يزيد العمر عن 55 عاما.
  2. إذا كانت المتقدمة عامله في القطاع الحكومي فلا تحتاج إلى كفيل.
  3. أما إذا كانت ربه منزل فيشترط وجود كفيل ويكون موظف في القطاع الحكومي وعلي راس العمل.
  4. إذا كانت المتقدمة من موظفي القطاع الحكومي فلا يزيد الراتب الشهري عن 10000 ريال سعودي كحد أقصى.
  5. تقديم المستندات والوثائق حتي يتم الموافقة على قرض كنف المطلقات والأرامل من بنك التنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية.

المستندات المطلوبة للحصول على تمويل كنف

  • الهوية الوطنية للمتقدم.
  • رقم حساب الأبيات.
  • عنوان المتقدم.
  • الهاتف الشخصي المسجل في ابشر.
كيفيه  التقديم على القرض

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *