وصفات سريعه لتفتيح الوجه و اليدين في اسبوع واحد فقط

وصفات سريعه لتفتيح الوجه و اليدين في اسبوع واحد فقط

وصفات سريعة لتفتيح البشرة، هناك العديد من الوصفات السريعة التي تعمل على تبييض البشرة واثبتت فعاليتها خلال اسبوع من الاستخدام، فكما نعلم ان هناك الكثير من السيدات تقوم بتجارب العديد من الكريمات التي تعمل على تفتيح الوجه والبشرة ولكن تنفق مبالغ كبيرة على شراء تلك المنتجات المختلفة، بينما هناك العديد من الوصفات الطبيعيه التي التي تلعب دورا كبير في تفتيح البشره والوجه والرقبه واليدين بشكل اسرع، وهذا ما سنقوم بذكره في هذا المقال من خلال الاسطور التالية، وسنوفيكم باكثر الوصفات التي اثبتت فعاليتها على ازالة البقع الداكنة من البشرة وتفتيحها في وقت قصير .

وصفات سريعه لتفتيح الوجه والرقبه في يومين

ماسك السمسم لتفتيح البشرة خلال أيام من استخدام قناع بذور السمسم فستلاحظين بشرتك افتح درجة او درجتين على الأقل خلال الأسبوع الأول، فقط خذي ملعقة كبيرة من مسحوق الكركم مع ملعقتين صغيرة من بذور السمسم ونضيف عليهم القليل من الماء حتى يصبح لديك مزيج مثل قوام العجينة، وزعي الخليط على كامل وجهك ويترك لمدة 20 دقيقة على الأقل قبل ان يشطف بالماء الدافئ، تكرر تلك العملية مرة من كل اسبوع لنتيجة أفضل.

خلطات سريعة لتبيض الوجه واليدين

مع قناع اللبن والشوفان الذي حقق نتيجة جبارة من خلط بعض المكونات سيقضي على غمقان البشرة نهائيا.

امزجي ملعقة من اللبن الرائب مع ملعقة كبيرة من الشوفان المطحون، ونضيف عليهم ربع ملعقة صغيرة من ماء الورد، ويمكن ان نضع ايضا نصف ملعقة من عصير الليمون. وملعقة من الخميرة.

في وعاء ضعي جميع المكونات المذكور من خميرة وماء الورد والليمون، ثم تمزج جيدا جدا.

يوزع الماسك على وجهك وتجنبي ملامسة العين  يترك لمدة 10 دقائق  ويشطف بالماء البارد، وتكرار تلك الوصفة ثلاث مرات أسبوعيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *