أفضل كيراتين منزلي لفرد الشعر بشكل دائم سيجعل شعرك كالحرير إلى الأبد

أفضل كيراتين منزلي لفرد الشعر بشكل دائم سيجعل شعرك كالحرير إلى الأبد

أفضل كيراتين منزلي لفرد الشعر بشكل دائم سيجعل شعرك كالحرير إلى الأبد، وصفة اليوم هي وصفة كيراتين طبيعي آمن وفعال مئة بالمئة سيحول شعرك من خشن إلى شعر حريري، والنتيجة رائعة من أول إستخدام. وصفة ستجعل شعرك ناعم ومفرود للأبد، هذه الوصفة أيضاً تطول الشعر بشكل سريع وتمنع تساقطه وتعالج الصلع أيضاً، كما تمنح الشعر انسيابية ونعومة ولمعان وترطب الشعر الجاف بعمق.

أفضل كيراتين منزلي لفرد الشعر

تتكون خلطة الكيراتين التي نشاركها معكم اليوم من صابون أبيض (يمكنك إستخدام أي نوع من الصابون)، 3 ملاعق كبيرة من الشوفان فهو ينعم الشعر ويجعله حريري من الإستخدام الأول ويعالج جفاف الشعر الخشن من الجذور، 2 كوب من الماء، ملعقة كبيرة من زيت الزيتون البكر فهو يعالج جفاف وخشونة الشعر، سنقوم أيضاً بإضافة ملعقة كبيرة من عسل النحل فالعسل يقوي الشعر ويجعله أكثر كثافة.

نقوم ببشر قطعة من الصابون لكي نحصل على مقدار ثلاثة ملاعق كبيرة من مبشور الصابون ويترك جانباً، وفي إناء قابل للطهي يضاف مقدار الشوفان والماء ثم يرفع الإناء على النار ويتم طهيه جيداً مع تقليبه من حينٍ لآخر، بعد طهي الشوفان جيداً نحصل على خليط لزج ثم تغلق النار، ويضاف إليه مقدار مبشور الصابون ويتم الخلط جيداً، بعد ذلك يتم إضافة زيت الزيتون وعسل النحل ويتم المزج جيداً إلى أن نحصل على خليط متجانس، ثم نقوم بوضع هذا الخليط في الخلاط الكهربائي ليتم طحنه وخلط المكونات مع بعضها البعض بشكل جيد.

فرد وتنعيم الشعر في المنزل

بعد طحن الخليط جيداً نقوم بترشيحه بإستخدام جورب صيفي أو قطعة من الشاش الطبي لإزالة كل بقايا الشوفان بالضغط عليه للحصول على خليط ناعم يسهل وضعه على الشعر، ثم يترك لمدة 15 دقيقة حتى يصبح على شكل كريمي، بعد مرور ربع ساعة سنلاحظ أن قوام الخليط تحول إلى قوام كريمي.

نقوم بتقسيم الشعر إلى عدة أقسام ثم يطبق الخليط على كل قسم من الشعر بالاستعانة بمشط، يطبق بداية من فروة الرأس إلى أطراف الشعر ثم يتم لف الشعر ويغطى بقبعة بلاستيكية ثم يترك الخليط على شعرك لمدة ساعتين، بعد ذلك يغسل الشعر بالطريقة العادية ومباشرة بعد غسله ستحصلين على شعر مفرود وحريري، شعر شعر لامع وناعم كأنك قومتي بعمل كيراتين عند مصفف الشعر، لأفضل النتائج يكرر هذا الخليط مرتين في الأسبوع وإذا كان شعرك طويل يمكنك تحضير كمية أكبر ويمكنك الاحتفاظ بباقي الخليط في الثلاجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *